محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
رحيم مع ماجدة الرومي

أثناء زيارتها الأخيرة لمصر، التقت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي مع الفنان محمد رحيم، واتفقا على أن يتعاونا معا قريبا.

قال محمد رحيم لـFilFan.com إنه اتفق مع الفنانة اللبنانية الكبيرة على التعاون، وأن يقدم لها أغاني في الفترة المقبلة، ليكون التعاون الأول بينهما.

ستشهد الفترة المقبلة التعاون الأول بينهما


وأوضح رحيم أنه سيتعاون مع ماجدة الرومي في 3 أغاني، 2 منهم قصائد للشاعر الكبير نزار قباني، أما الأغنية الثالثة فستكون باللهجة اللبنانية ومن كلمات ماجدة الرومي.

رحيم لم يخف سعادته بلقاء ماجدة الرومي، خصوصا وأنها كشف متابعتها لأعماله وأشادت بأغنيته "مشاعر" التي قدمتها شيرين مؤخرا، وغيرها من الألحان التي قدمها.

وكانت ماجدة الرومي قد أحيت حفلا غنائيا الخميس الموافق 20 مارس الجاري، بمكتبة الإسكندرية في محاولة منها لتنشيط السياحة المصرية عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد.

وتبرعت ماجدة الرومي بأجرها كاملًا في الحفل، لصالح صندوق الطوارئ والكوارث، كما أنه الحفل للرومي بعد غياب أكثر من 13 عامًا عن مصر، بعد أخر حفل لها أحيته بدار الأوبرا المصرية.

كما حرصت المطربة اللبنانية على زيارة قبر المخرج الراحل يوسف شاهين، صباح السبت، قبل مغادرتها محافظة الإسكندرية التي قدمت بها حفلها.