وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 31 مارس، 2014 | آخر تحديث:
فاريل ويليامز حكما لبرنامج "The Voice"

أعلنت محطة "NBC"، الاثنين، انضمام مطرب أغنية " Happy" الشهيرة، فاريل ويليامز، إلى قائمة مدربي برنامج اكتشاف المواهب الغنائية " The Voice" في نسخته الأمريكية.

ومن المنتظر أن ينضم فاريل صاحب الـ 40 عاما إلى قائمة حكام " The Voice "، شاكيرا، آدم ليفين، آشر، وبليك شيلتون، لمن لم يتبين بعد أي من الحكام الأربعة سيتم الاستغناء عنه.

وشهد فاريل ويليامز عاما حافلا بالنجاح، حيث شارك في أغنية روبن ثيكي التي حطمت الأرقام القياسية " Blurred Lines "، كما شارك في أغنية فريق " Daft Punk " في أغنية " Get Lucky" التي فازت بجائزة الـ "جرامي"، كما لا يمكن إغفال ترشيح أغنية " Happy" لفيلم " Despicable Me 2 "، للحصول على جائزة أوسكار أفضل أغنية فيلم رسوم متحركة.

وما أن أعلنت محطة "NBC" عن اختيارها لفاريل للانضمام إلى برنامج المسابقات الشهير، كتب على حسابه بموقع "Twitter": "سنحظى بالكثير من المرح".


كما انتهز آدم ليفين الفرصة لتهنئة فاريل على انضمامه للبرنامج، حيث كتب على حسابه بموقع "Twitter": "أهلا بكل في السيرك يا صاح".


وكان فاريل حاضرا في حفل قناة "Nickelodeon" لجوائز "Kids' Awards"، وتم خداعه كعادة الحفل الطفولي الشهير، واستحم بالكامل بالسائل الأخضر على المسرح أمام الملايين من المشاهدين، بحضور كالي كوكو بطلة "The Big Bang Theory". (التفاصيل).