وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 31 مارس، 2014 | آخر تحديث:
ميشيل رودريجز وكارا ديليفيني في رحلة رومانسية بالمكسيك

التقطت عدسات المصورين بطلة فيلم " Fast & Furious" ميشيل رودريجز خلال إجازتها الساخنة مع صديقتها كارا ديليفيني في المكسيك الأسبوع الماضي، مما أثار الشكوك مجددا، حول وجود علاقة رومانسية بينهما.

كارا تلتقط الصور لميشيل في رحلتهما بالمكسيك


وشوهدت ميشيل وهي تداعب كارا وتقبلها على شاطئ "Cancun" تحت شمس المكسيك الحارة، كما استمتعتا بوقتهما بالتقاط بعض الصور لبعضهما البعض.

ولم يتوقف الأمر على الشاطئ فقط، بل شوهدت كارا مع ممثلة فيلم "Avatar" وهما تسبحان سويا في المحيط، واستمرتا في تبادل القبلات أمام مرآي الجميع، في الوقت الذي كانت تسبح فيه كارا عارية الصدر.

ميشيل تحتضن كارا بعد وصولهما إلى فلوريدا


وكان الثنائي قد أعلنا عن علاقتهما سويا بطريقة غير مباشرة خلال حضورهما بمدرجات مباراة لكرة السلة بين فريقي "نيويورك نيكس" و"ديترويت بيستونز، يناير الماضي، وبدت خلالها رودريجز مخمورة للغاية ولم تحكم في تصرفاتها، لدرجة أنها جعلت من نفسها أضحوكة أمام الجميع وهي تقبل كارا. (التفاصيل).

ولم تقتصر المداعبة بينهما على إجازتهما في المكسيك فقط، بل نشرت صحيفة الـ " Daily Mail " صور الثنائي عند وصولهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكانتا تسرقان القبلات قبل انتظارها للسيارة التي أقلتهما إلى حفل " Ultra" الموسيقي، الذي غاب عنه منسق الأسطوانات أفيتشي لإجراء عملية المراراة. (التفاصيل).