وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 30 مارس، 2014 | آخر تحديث:
سيلينا جوميز تتسلم جائزة أفضل مطربة

في أجواء مليئة بالمرح، احتفلت قناة " Nickelodeon " بحفل جوائز " Kids' Awards"، أمس السبت في لوس أنجلوس، والذي قدمه الممثل مارك ويلبيرج.

ورغم محاولاته المستميتة في تجنب السائل الأخضر الذي يشتهر به الحفل، وقع ويلبيرج في النهائية في الفخ الذي نصبه له أطفاله الثلاثة، أثناء حديثهم مع مذيع الحفل "كيفين هارت".

شاهد صور النجوم الغارقين بالسائل الأخضر في حفل "Kids' Awards"

وصرخ ويلبيرج بعد أن تفاجأ بسقوط السائل الأخضر اللزج عليه من سقف المسرح: "لا أصدق أن أطفالي تخلوا عني"، وذلك بعد أن استحم بالكامل بالسائل الأخضر أمام الملايين من المشاهدين.

فاريل ويليامز وكالي كوكو بالسائل الأخضر


ولم يكن ويلبيرج الوحيد الذي وقع ضحية السائل الأخضر، حيث أتيحت الفرصة للأطفال للتصويت على إلقاء السائل الأخضر على أوستين ماهون أو كودي سيمبسون، إلا أن الأطفال كانوا عادلين واختاروا إغراق الاثنين بالسائل الأخضر.

وخدع مارك ويلبيرج مطرب أغنية "Happy" الشهيرة فاريل ويليامز وبطلة مسلسل " The Big Bang Theory" كالي كوكو، وأطلق عليهما السائل الأخضر بكثافة.

مارك ويلبيرج مغطى بالسائل الأخضر


كما قدم الساحر دايفد بلاين فقرة سحرية للأطفال انتهت بتظاهره أنه قطع رأسه، وخرج السائل الأخضر من رقبته.

وفيما يخص الجوائز، حصل بطل فيلم " Iron Man" روبيرت داوني جونيور على جائزة "قاهر الأعداء" أو " buttkicker"، والتي قال عنها: "هذه أعلى درجة شرفية وصلت إليها. أشعر بالامتنان".

وتابع مازحا: "لم أكن دوما قاهرا للأعداء، في الحقيقة تلقيت العديد من الضربات على مؤخرتي خلال الحياة حتى قررت أن أرد الضربات. الآن أنظروا إلي ما وصلت له".

أما جينفر لورانس فحصلت على جائزتي أفضل ممثلة وأفضل "قاهرة للأعداء" أو " buttkicker"، عن دورها في فيلم " The Hunger Games: Catching Fire"، الذي حصل بدوره على جائزة أفضل فيلم.

بينما حصل آدم ساندلر على جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في " Grown Ups 2 "، فيما حصل فيلم " Frozen " على جائزة "أفضل فيلم رسوم متحركة".

وفيما يخض المطربين، اختار الأطفال سيلينا جوميز لتحصل على جائزة "أفضل مطربة"، وجستين تيمبرلايك على جائزة "أفضل مطرب".

وحصل فريق " One Direction " على جائزة "أفضل فريق غنائي"، كما حصلت أغنيتهم " Story of My Life " على جائزة "أفضل أغنية".

شاهد صور النجوم الغارقين بالسائل الأخضر في حفل "Kids' Awards"