خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 30 مارس، 2014 | آخر تحديث: الأحد، 30 مارس، 2014
راندا البحيري تبرر جمال ألبوم شيرين "أنا كتير"

أبدت النجمة راندا البحيري إعجابها الشديد بألبوم النجمة شيرين عبد الوهاب الجديد "أنا كتير"، الذي طرحته مؤخرا، مبررة نجاحه بنظرية خاصة جدا بها.

حيث ترى "البحيري" أن سر تألق شيرين في ألبومها الأخير هو انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ما أدى إلى زيادة تركيزها على عملها، وهو ما جعلها تبدع في الألبوم.

وكتبت راندا عبر صفحتها على Facebook: "النهاردة كان أول مرة أسمع شريط شيرين كله على بعض. فعلا الجواز والشغل لا يجتمعان. السي دي حلو مفيش كلام. ومعرفتش تشتغل بجد غير بعد الطلاق. للأسف الموضوع ده ملهوش حل".

وكانت راندا البحيري متزوجة من رجل الأعمال سعيد جمال في 2009، وأنجبت منه ابنها "ياسين" في يونيو 2010، لكن وقع الطلاق بينهما في مارس 2012.

وتنتظر راندا البحيري عرض أحدث أفلامها السينمائية "بنت من دار السلام" في دور العرض، والذي أثار إعلانه الترويجي ضجة واسعة لما تضمنه من مشاهد جريئة. (شاهد الإعلان)

والفيلم من تأليف وإخراج طوني نبيه، ويشارك في بطولته رحاب الجمل، وماهر عصام، والراقصة شاكيرا.

كما أن راندا منشغلة بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "عشق النساء"، بمشاركة عدد من الفنانين العرب، مثل ميس حمدان، وورد الخال، ونادين نجيم، وباسل خياط، وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فيليب أسمر.