وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 29 مارس، 2014 | آخر تحديث:
زاك إيفرون يبدو بحالة جيدة بعد المشاجرة

بعد الجدل الذي أثاره زاك إيفرون على خلفية شجاره في منطقة " Skid Row " الخطرة، قرر الحارس الشخصي للممثل الشاب تجميل صورته بزعم أن زاك أنقذ حياته.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن زاك وحارسه الخاص كانا يتجولان بالسيارة وعندما انقطع البنزين اضطرا إلى الوقوف جانبا في منطقة " Skid Row " الخطرة في لوس أنجلوس، الشهيرة بكثرة المشردين وتجار المخدرات.

ولسبب ما غير معلوم ألقى أحدهما زجاجة من نافذة السيارة ولسوء الحظ تحطمت أمام أحد المارة الذين تجمعوا حول السيارة للشجار مع زاك وحارسه، إلا أن زاك خرج من سيارته ودافع عن الحارس بشراسة، لدرجة أنه تلقى لكمة قوية بوجهه، وذلك حسب أقوال إيفرون للشرطة.

زاك إيفرون بعد المشاجرة


وقال الحارس الخاص لموقع " TMZ" إن المارة هاجموه بخطافK وطعنوه في صدره وبطنه ووجهه، مشيدا بشجاعة إيفرون الذي كسر رقبة زجاجة فودكا لكي يخيفهم.

وتابع: "زاك تمكن بالفعل من انهاء الشجار وأنقذ حياتي".

وكان العديد من أصدقاء زاك قد أخبروا موقع " TMZ" أن الشخص الذي يدعي أنه حارسه الخاص، يشعرون أن لديه تأثير سيء علي إيفرون، خاصة أنه يتسكع معه كثيرا، فيما أكد الموقع نفسه أن هذا الشخص له سجل إجرامي في العنف والمخدرات.

ومن المعروف أن زاك كان يعاني مؤخرا من إدمان المخدرات، مما جعل أصدقائه يعربون عن قلقهم من هذه الواقعة التي تثير الشبهات حول عودته للإدمان.