وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 28 مارس، 2014 | آخر تحديث:
لنزي لوهان مع إلين ديجينيريس

اختارت المطربة والممثلة لينزي لوهان السخرية، لترد على قائمة مجلة " In Touch" التي نشرت في يناير الماضي، وتتضمن أسماء العديد من الرجال التي أقامت لوهان معهم علاقات حميمية، حسب وصف المجلة.

وزعمت المجلة أن القائمة كانت لوهان قد نسيتها في فندق "Beverly Hills " الذي كانت تقيم به منذ فترة، وجاء بها العديد من الأسماء من بينهم، زاك إيفرون، جستين تيمبرلايك، آدم لافين، آشتون كوتشر وجيمس فرانكو.

وتهكمت لوهان على الأمر خلال حلولها ضيفة على الإعلامية إلين ديجينيريس في برنامج " The Ellen DeGeneres Show "، وذلك عندما ذكرتها إلين ببكائها أثناء أدائها لأغنية " Over" في ديسمبر 2004.

حيث قالت لينزي : "نعم أتذكر، كنت متوترة جدا .. كانت أغنية عاطفية للغاية، وكنت انفصلت للتو عن شخص عزيز علي".

وعندما سألتها إلين عن هوية الشخص الذي انفصلت عنه، ردت لوهان ساخرة: "من الواضح أنه يوجد قائمة تضم العديد من الرجال"، في إشارة منها إلى قائمة " In Touch " المزعومة.

لتبادلها إلين المزاح قائلة: "لدي قائمة أيضا، أعتقد أن لديهم قائمة لكل شخص".

كما نفت لوهان استخدامها لموقع المواعدة " Tinder"، حيث قالت: "المضحك في الأمر أن أخي الصغير هو الذي استخدم حسابي على Instagram وفعل ذلك، فلم أكن أبدا مشتركة بـ Tinder ولا أعرف حتى كيفية استخدامه".

أما فيما يخص خضوعها للعلاج بأحد مراكز إعادة التأهيل للمرة السادسة، قالت لوهان: "هذه المرة الأمر مختلف، ففي كل مرة كنت أفعل ذلك فقط لكي اتجنب الزج بي في السجن، لكن هذه المرة أنا التي سعيت إلى ذلك، لاقتناعي بأنني بحاجة إلى المساعدة".

ومن المعروف أن قائمة علاقات لوهان الحميمية التي نشرتها مجلة " In Touch " أثارت استياء الكثيرين، كان آخرهم جيمس فرانكو الذي نفى بشكل قاطع أن يكون قد أقام علاقة مع لوهان، مشيرا أنه رفض ذلك سابقا. (التفاصيل).