FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 10 أغسطس، 2006
بول ماكارتني

لندن (المملكة المتحدة) - رويترز : قرر نجم البيتلز السابق بول ماكارتني وزوجته هيثر ميلز اللذان دخلا معركة قانونية للحصول على الطلاق الاستعانة بخدمات محاميين سبق أن توليا دعوى طلاق الأمير تشارلز والأميرة ديانا عندما انفصلا عام 1996.

واستعانت ميلز التي تزوجت نجم البيتلز عام 2002 وأنجبت منه الابنة بياتريس بخدمات المحامي أنطوني جوليوس من مؤسسة مشكون دو ريا القانونية ، وكان جوليوس محامي الاميرة ديانا في دعوى الطلاق.

وردا على سؤال لتأكيد الاستعانة بجوليوس قال فيل هال المتحدث باسم ميلز يوم الثلاثاء : "نعم تقرر ذلك اليوم".

وذكرت تقارير كثيرة أن ماكارتني استعان بخدمات فيونا شاكلتون التي وكلها الأمير تشارلز في قضية ديانا.

وكان الأمير تشارلز قد تزوج ديانا عام 1981 ولكن الزواج انهار وسط اتهامات متبادلة بالخيانة الزوجية ، وانفصلا عام 1992 ، لينتهى الأمر بالطلاق عام 1996.

وعندما أعلن ماكارتني انفصاله عن زوجته في مايو الماضي قالا إنه سيكون انفصالا ودياً.

ولكن هال أكد يوم الثلاثاء أن ماكارتني قد جمدت حسابهما البنكي المشترك وأرسل "خطابا قانونيا" لزوجته يشكو فيه من أن ثلاث زجاجات من سائل تنظيف أخذت من منزله في سوسكس لتنظيف مكتب قريب لميلز ، ولم يتسن الإتصال بمتحدث عن ماكارتني للتعقيب.

وذكر ماكارتني - 64 عاماً - في أوراق الدعوى أن ميلز سلكت "سلوكا تجاوز الحد" ، وردت ميلز - 38 عاماً - بأن تعهدت بالرد بمزاعم مضادة في بريطانيا والولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسمها في بيان الشهر الماضي : "تشعر ميلز بخيبة أمل كبيرة أن أمورا ذات طبيعة خاصة جداً تذاع على الملأ ، وتشعر أنه من غير المناسب الحديث عن أشياء حساسة في ظل وجود طفل".

ويعتقد محامون أن ماكارتني قد يخسر ما يصل إلى ربع ثروته التي تقدر بمبلغ 825 مليون جنيه إسترليني - وهو ما يقدر بحوالي 1.5 مليار دولار- بسبب الطلاق ، وربما يرجع ذلك جزئيا الى أنه لم يوقع إتفاقاً قبل الزواج.

وتقابل الإثنان عام 1999 في حفل خيري بعد عام من وفاة زوجة ماكارتني ليندا بسرطان الثدي.

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء استدعيت الشرطة إلى منزل آل ماكارتني عندما قفز حارس ميلز إلى المنزل ليفتح لها البوابة بعد أن إكتشفت أن الأقفال على البوابات تم تغييرها.

وقال هال : "أستدعى رجال الأمن داخل المنزل الشرطة .. وجاءوا وذهبت في جولة في المنطقة مع طفلتها بياتريس".

ورد هال على سؤال بشأن تقارير ذكرت أن ميلز إستشاطت غضباً بشأن تغيير الأقفال وقال : "كانت تضحك من الموقف".