وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 28 مارس، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 28 مارس، 2014
لنزي لوهان وجيمس فرانكو

نفى الممثل جيمس فرانكو ما تردد عن إقامته علاقة حميمة مع الممثلة المضطربة لنزي لوهان، وذلك بعد انتشار قائمتها للرجال الذين أقامت معهم علاقات غرامية وكان بينها الكثير من المشاهير.

ويؤكد فرانكو أن لوهان كتبت اسمه عن طريق الخطأ في قائمتها للرجال الذين أقامت معهم علاقاتها، والتي نشرتها مجلة " In Touch" مؤخرا.

وكانت مجلة " In Touch" قد نشرت القائمة في يناير الماضي، مدعية أن لوهان نسيتها في فندق " Beverly Hills " الذي تقيم به منذ فترة.

ونشرت المجلة العديد من الأسماء في القائمة المزعومة وكان من بينهم، زاك إيفرون، جستين تيمبرلايك، آدم لافين وآشتون كوتشر، فيما اضطرت المجلة إلى عدم نشر بعض الأسماء خوفا من الملاحقات القضائية أو إفساد حياتهم الأسرية.

وقال فرانكو في حواره مع مجلة "Los Angeles ": "لم أكتب أي شيء سيء عنها، لكن لينزي كتبت أكاذيب عني في قائمتها للرجال الذين مارست معهم الجنس".

وكان فرانكو سبق أن أكد أنه رفض عرض سابق من لوهان لقضاء ليلة معها، وذلك في حواره مع راديو "SiriusXM " مارس 2013، حيث قال: "لا أريد التفاخر بالأمر. لا أعرف حتى كيف خرج هذا الموضوع للعلن".

وتابع: "كانت تعاني من الكثير من المشاكل حينها، لذلك كانت سأشعر أن الأمر غريب. بصراحة كانت صديقتي. وقابلت الكثير من الأصدقاء المضطربين في حياتي، لذلك أحيانا لا تريد أن تفعل هذا الأمر"، مؤكدا في الوقت نفسه أنه "يحب العلاقات طويلة الأمد".