وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 24 مارس، 2014 | آخر تحديث:
جينفر أنستون

فتحت الممثلة جينفر أنستون قلبها عن تقدمها في السن، ومدى كرهها لقول الناس لها أنها جميلة بالنسبة لسنها، مشيرة إلى أنها تتقبل بصدر رحب كل سنة عاشتها وأضافت إلى سنها.

وقالت أنستون في حوارها مجلة "WWD " في 24 مارس: "دائما ما يتطرق الحديث إلى سني، والرجال لسبب ما لا يفهمون الأمر"، مشددة على أنها تكره عندما يضيفون جملة "بالنسبة لسنك" بعد ثنائهم على جمالها.

وعن سن الأربعين أكدت أنستون أن في عصرنا هذا الرجال والنساء يبدون في الأربعينات أجمل من الجيل السابق، حيث قالت: "النساء والرجال في الأربعينات الآن يبدون بصحة أفضل وأجمل من الذين كانوا في نفس السن في الـ 30 عاما السابقة".

وفسرت أنستون: "الآن نحن نعرف كيف نعتني بأنفسنا، ونعرف ما الذي علينا أن نأكله، ومدى أهمية شرب المياة، وكيف نتخلص من الدهون الزائدة، في الماضي لم تكن هذه المعلومات متاحة، ولم تكن تكنولوجيا العناية بالبشرة موجودة كما هو الحال الآن".

ويبدو أن اهتمام جينفر أنستون بجمالها أتى بثماره ليس فقط على مستوى صحتها وجمالها، بل في عملها أيضا، حيث تمكنت من تجسيد عدد من الأدوار المثيرة مؤخرا رغم أنها في الـ 45 من عمرها.

وتألقت أنستون بجسدها الممشوق في دور راقصة التعري بفيلم " We're the Millers"، بالإضافة إلى أنها ستجسد دور طبيبة الأسنان المغرية في الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي " Horrible Bosses".