وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 23 مارس، 2014 | آخر تحديث:
جستين بيبر يقارن نفسه بجيمس دين

قارن المطرب الشاب جستين بيبر نفسه بالممثل الراحل جيمس دين، وذلك في الصورة التي التقطها لنفسه على حسابه بموقع "Instagram" في محاولة منه لمحاكاة الممثل الوسيم.

وظهر بيبر في الصورة بـ "تي شيرت" أبيض وسيجارة تتدلى من فمه، مما ذكر محبيه بصورة جيمس دين الشهيرة من فيلمه " Rebel Without a Cause".

وعلق بيبر على الصورة التي نشرها السبت: "هذه الصورة مستوحاة من جيمس دين. لا تسألونا عما إذا كنت أدخن السجائر أم لا، لأنني لا أفعل".

وربما لم يقصد بيبر اختيار هذا الفيلم تحديدا، إلا أن عنوان الفيلم " Rebel Without a Cause" يلخص بشكل كبير حياة المطرب صاحب العشرين عاما.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقارن فيها بيبر بأحد النجوم الكبار، حيث سبق أن شبه نفسه بمايكل جاكسون، في الصورة التي التقطت له وهو يلوح بيده اليسرى من أعلى سيارة عقب القبض عليه مؤخرا بسبب القيادة مخمورا. (التفاصيل).

ومن المعروف أن الممثل الشاب جايمس دين لقي مصرعه عام 1955 وهو في الـ 24 من عمره، وذلك بعد أن قرر أن يدخل أحد السباقات في هوليوود بمدينة ساليناس بسيارته البورشة قبل أن يعتاد على قيادتها.

وأثناء توجه دين للسباق ومعه صديقه لمح سيارة تتجه نحوه في أقصى سرعة، ولأنه سائق سيارات محترف لم يهدئ سرعته وظن أنه يستطيع تفاديها بمهارته، غلا أنه اصطدم بها بقوة لدرجة أنه خرج من السيارة هو وصديقه، وفي الحال لقي دين مصرعه بسبب كسر في الرقبة، بينما تمكن صديقه من النجاة بعد إصابته بإصابات بالغة الخطورة.