محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 23 مارس، 2014 | آخر تحديث:
كارمن سليمان

بعد عامين من التحضيرات، طرحت المطربة الشابة كارمن سليمان أول ألبوماتها الغنائية، الذي يحمل اسم "أخباري"، والذي انتظره جمهورها طويلا.

FilFan.com أجرى حوار مع كارمن، وتحدثت خلاله عن علاقتها بشركة "بلاتنيوم ريكوردز" التي تتولى إنتاج أعمالها، وعن رأيها في التمثيل وإعادة غناء أعمال نجوم الزمن الجميل، ومن هم المطربين المحببين لديها.

شاهد لقاء FilFan.com مع كارمن سليمان

هل ستستمرين مع شركة بلاتنيوم ريكوردز، أم تنتقلي لشركة أخرى؟
علاقتي بالشركة جيدة جدا، ولكن لا أعرف إن كنت سأنتقل لشركة أخرى أم لا.

كارمن سليمان


وما حقيقة انتقالك لشركة الفنان محمد رفاعي الجديدة؟
حتى الآن لم اتفق رسميا مع أي شركة أو شركة محمد رفاعي، مع تأكيدي على احترامي له ولفنه.

تعاونتِ في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين الجدد، هل بسبب الإنتاج أم لسبب آخر؟
أنا تعاونت مع فنانين كبار وجدد، واختياراتي ليست لها علاقة باسم الفنان، ولكن بناء على العمل الجيد فقط، وسعيدة بردود الفعل مع أغاني الألبوم، وخاصة التي قدمتها مع الفنانين الجدد، وسأكرر التجربة في أعمالي المقبلة.

هل تفكرين في إعادة تقديم أغاني نجوم الزمن الجميل؟
لا أفكر في إعادة غناء هذه الأعمال، وذلك لأن هذه الأعمال لها طابعها الخاص، وستظل الأفضل لدى المستمع، ولكني أفكر أن أقدم أشكال فنية مشابهة لهذه الأعمال، وتكون بأسلوب معاصر، لأن لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

هل تفكرين في تقديم برامج فنية؟
في حالة عرض برنامج له علاقة بالموسيقى سأفكر، ولكن ليس في الوقت الحالي، أنا في حاجة لكي اثبت نفسي أولا كمطربة.

وهل عرض عليكِ التمثيل؟
نعم، ولكني أجدها خطوة مؤجلة في الوقت الحالي، أنا مطربة وأجيد الغناء، ولكني سأحتاج لوقت وتدريب طويل لكي أتمكن من التمثيل، لذلك لا أفكر في هذه الخطوة حاليا.

هل تفكري في تقديم دويتو مع أحد المطربين؟
نعم أتنمى تقديم دويتو مع الفنان وائل جسار، لأني أحب فنه وصوته، وأي فكرة دويتو ستعرض عليا من مطرب له إمكانيات صوتية وفن راقي، سأشارك فيه على الفور.

من هم المطربين المفضلين لكي؟
مطربون الجيل القديم أحب أن اسمعهم جميعا، لأن فنهم لن يتكرر، وعددهم كبير، وفي الجيل الحالي أحب الاستماع لصابر الرباعي، كاظم الساهر، عاصي الحلاني، وأنغام.

ما رأيك في برامج اكتشاف المواهب؟
لها ميزة تعريف الفنان بالجمهور في وقت قياسي، بعكس المطرب الذي يشق طريقه بنفسه، وذلك الجمهور يساند المطرب الذي يجتهد ويسعى بنفسه، بعكس المطربين الذين يخرجون من هذه البرامج مع أول سقطة وينساهم الجمهور بسرعة أيضا.