ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 أغسطس، 2006
باميلا أندرسون مع زوجها كيد روك

تصاعدت الأقاويل في هوليوود عن خبر حمل النجمة الشقراء باميلا أندرسون من زوجها الجديد كيد روك ، وخاصة بعد إشارتها بشكل غير مباشر أنه "قد يكون هناك طفل في الطريق" في حوار لها على الراديو!

وذكر موقع "مراهقي هوليوود" الإخباري أن أندرسون أقيمت حفل الزواج من روك نهاية شهر يوليو المنقضى على متن يخت فاخر في فرنسا ، ثم أصبح الزواج رسمياً يوم الخميس الماضي!

ويوم الجمعة الماضي وبعد أقل من أسبوع على الاحتفال ، أجرت بطلة مسلسل "حرس الشواطئ" السابقة حواراً من خلال الهاتف على الراديو في برنامج "برنامج الإفطار" الذي يقدمه ريان سيكريست مضيف برنامج "أمريكان أيدول" والذي أكدت فيه اكثر من مرة على أنها "لم تكن بهذه السعادة في حياتي من قبل".

وعندما سأل سيكريست عما إذا كان الزوجين سيرغبان في زيادة عدد أسرتهما وأن ينجبا طفل جديد ، ضحكت أندرسون وقالت : "قد يكون هناك طفل في بطني وفي الطريق الآن".

ثم أكدت أندرسون أن الزواج أصبح رسمياً وخاصة بعد أن أشارت السلطات الفرنسية إلى أن المراسم التي تمت على اليخت ليست رسمية أو قانونية لأن كل من العريس والعروس لا يعيشان على الأراضي الفرنسية ، وقالت : "اتجهنا إلى قاعة المحكمة يوم الخميس لتسجيل عقد الزواج قبل مغادرتنا فرنسا".

وارتبطت أندرسون - 39 عاما - وروك - 35 عاما - عاطفيا عام 2000 لكنهما قطعا علاقتهما عام 2003 ، ثم شوهدا معا في الآونة الاخيرة يقضيان عطلة في الريفيرا.

وكانت الممثلة الأمريكية الشقراء التي تم اكتشافها عندما كانت تشاهد احدى مباريات كرة القدم في كندا ، واكتسبت شهرة عالمية بدورها في مسلسل "باي ووتش" في التسعينيات متزوجة من قبل من تومي لي عازف الطبول بفريق "موتلي كرو" وأنجبت منه ولدين.