وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 22 مارس، 2014 | آخر تحديث:
إيميه صياح قبل دقائق من بث الحلقة

أعرب المطرب العراقي كاظم الساهر عن انبهاره الشديد بأداء المتسابقة خولة المجاهد في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية " The Voice"، لدرجة أنه اعتبر أنها أدت أغنية " Wrecking Ball " أفضل من مطربتها الأصلية مايلي سايرس.

وقال الساهر: "أنت اليوم أديت الأغنية أفضل من مطربتها الأصلية"، ليضيف مقدم البرنامج محمد كريم: "أي أنها غنت اليوم أفضل من مايلي سايرس".

إيميه صياح على مسرح "The Voice"


واتفقت شيرين مع الساهر على موهبة خولة، إلا أنها لم تستطع مقاومة جمال مقدمة البرنامج إيميه صياح، التي شعرت بضرورة أن تغازلها أولا قبل إبداء رأيها في خولة.

وتغزلت شيرين في إميه قائلة: "انت باربي البرنامج، ولو كنت رجلا كنت سأتزوجك"، ثم أضافت مازحة: "بفهم أنا في النسوان". (شاهد الفيديو).

وتابعت شيرين اعجابها بموهبة خولة: "انت حرام يتم مقارنتك بأي من المطربين في الوطن العربي، أنت مثل ويتني هيوستن أو بيونسيه".

خولة المجاهد غنت أفضل من مايلي سايرس بشهادة الساهر


وفسرت: "الأوتوتيون الذي يضبط صوت المطربين الذين لا يجيدون الغناء على النغمات الصحيحة، أنت صوتك مثل ماكينة الأوتوتيون التي تضبط أصوات المطربين".

ورغم إعجاب الساهر وشيرين بموهبتها، إلا أن ذلك لم يكن كافيا للجمهور الذي فضل اختيار ستار سعد على حساب خولة المجاهد التي غادرت المسابقة.

وحرصت شيرين على القيام لتوديعها واحتضانها، وبالمثل ذهب إليها الساهر ليؤكد لها على أنها مطربة جيدة، وستشق طريقها إلى النجومية رغم استبعادها.