وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 22 مارس، 2014 | آخر تحديث:
ماجدة الرومي تزور قبر المخرج يوسف شاهين

حرصت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي على زيارة قبر المخرج الراحل يوسف شاهين، صباح السبت، قبل مغادرتها محافظة الاسكندرية التي قدمت بها حفلها الأخير بمكتبة الاسكندرية، بعد غياب 13 عاما عن مصر.

ونظمت القنصلية اللبنانية بالإسكندرية والمحافظة جولة للفنانة ماجدة الرومي بالمدينة شملت زيارة حدائق المنتزة وقبر الراحل يوسف شاهين، ورافقها في الزيارة اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية وأسامة خشاب قنصل عام لبنان بالمحافظة.

ماجدة الرومي تزرع شجرة أرز في قصر المنتزه


وحرصت الرومي على وضع إكليل من الزهور على قبر يوسف شاهين الذي سبق أن تعاونت معه في فيلم "عودة الابن الضال"، الذي شاركت فيه بالغناء والتمثيل عام 1976، وفيلم "الآخر" الذي غنت فيه أغنية "آدم وحنان".

كما زرعت ماجدة الرومي شجرة أرز بحدائق السلاملك بالمنتزه، لتعد بذلك المطربة الأولى التي تقوم بذلك داخل حديقة القصر، منذ أيام الملك فاروق.

ماجدة الرومي تروي شجرتها في قصر المنتزه


ونشرت الصفحة الرسمية لماجدة الرومي صور زيارتها لقبر الراحل يوسف شاهين بالإضافة إلى زيارتها لقصر المنتزه.


وكانت الرومي قد أقامت حفلا غنائيا الخميس بمكتبة الإسكندرية في محاولة منها لتنشيط السياحة المصرية عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد.

وتبرعت ماجدة الرومي بأجرها كاملًا في الحفل، لصالح صندوق الطوارئ والكوارث، كما أنه الحفل للرومي بعد غياب أكثر من 13 عامًا عن مصر، بعد أخر حفل لها أحيته بدار الأوبرا المصرية.