FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 21 مارس، 2014 | آخر تحديث:
محمد سعد

غادر الفنان محمد سعد مدينة الإنتاج الإعلامي مع فريق عمل مسلسل "فيفا أطاطا"، بعد انتهائه من تصوير المطاردات باستديوهات المدينة.

واستمر سعد بمدينة الإنتاج الإعلامي لمدة أسبوع، حيث شارك في تصوير تلك المشاهد مع إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وأغلبها كانت مشاهد مطاردات بعدد من الأحياء الشعبية في المدينة.

ويقوم سعد حاليا بتصوير عدد من المشاهد الخارجية بالمسلسل في بمدينة السادس من أكتوبر مع فريق عمل المسلسل، حسب ما ورد بالنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومن المنتظر أن يستمر التصوير في السادس من أكتوبر بضعة أيام قبل أن يعود سعد مرة ثانية إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يقوم مهندس الديكور بإعداد ديكورات المشاهد المتبقية.

وتعتمد فكرة المسلسل على استضافة عدد من النجوم في حلقات المسلسل، يكون كل فنان ضيفا في عدد من الحلقات، وتم الاتفاق بالفعل مع صلاح عبدالله، نيللى كريم، حسن حسنى، وأحمد وفيق ليكونوا ضيوفا على الحلقات، رغم انشغالهم بمسلسلات أخرى.

"فيفا أطاطا"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، يشارك في بطولته عبدالرحمن أبوزهرة، سامي مغاوري، أحمد وفيق، سلوى عثمان، علاء زينهم وآخرين، المسلسل من تأليف سامح سر الختم والسيناريست محمد نبوي وإخراج سامح عبدالعزيز ومن إنتاج شركة العدل جروب.