نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 8 أغسطس، 2006
الملصق الدعائي لمسلسل "أحمد اتجوز منى"

بدأ الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز وابنتاهما دنيا وإيمي في تسجيل حلقات المسلسل الكارتوني الجديد "عائلة الأستاذ أمين" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال عمرو عاطف مؤلف المسلسل في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "على الرغم من أن المسلسل كارتوني ، فإنه غير مخصص للأطفال فقط بل للكبار أيضاً ، لأنه يعرض مجموعة من القيم الاجتماعية الهامة والمشاكل التي تواجه كل بيت مصري".

كما أعرب المؤلف الشاب عن سعادته البالغة بموافقة عائلة نجم كبير مثل سمير غانم على المشاركة بالآداء الصوتي لمثل هذا العمل ، وبقرار عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل حيث تتضاعف نسبة المشاهدة.

وأشار عاطف أيضاً إلى أن المخرج والمنتج عمرو قورة انتهى مؤخراً من تصوير آخر أعماله التليفزيونية والذي يحمل عنوان "أحمد اتجوز منى" المنتظر عرضه أيضاً في شهر رمضان المقبل.

وقال : "شاركت مع مجموعة من المؤلفين في كتابة المسلسل الكوميدي أحمد اتجوز منى ، الذي يشارك في بطولته كل من أحمد فلوكس والمذيعة إنجي المقدم في أولى أعمالها التليفزيونية".

تدور أحداث المسلسل في إطار "ميني كوميدي" mini – comedy حيث تقتصر مدة كل حلقة على 10 دقائق فقط ، تناقش خلالها قضايا اجتماعية خاصة بالمتزوجين حديثاً من الشباب.