وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مارس، 2014 | آخر تحديث:
كاميرون دياز تسبح عارية الصدر في الكاريبي

قررت الممثلة الشقراء كاميرون دياز الاستمتاع برحلتها في جزر الكاريبي، بالسباحة نصف عارية في المحيط مع صديقاتها.

وكانت صاحبة الـ 41 عاما قد ذهبت إلى جزر الكاريبي يوم 17 مارس الجاري، لقضاء وقت ممتع مع صديقاتها، إلا أنها قررت إضافة المزيد من المغامرة.

وبدت دياز سعيدة بصورها وهي تسبح في المحيط عارية الصدر، كما بدا عليها الاستمتاع بوقتها مع صديقاتها التي حرصت على التقاط الصور المرحة معهن، حسب ما نشرته مجلة "US".

وأظهرت الصور قوام دياز الرشيق رغم سنواتها الـ 41، وهو أمر ليس غريبا عليها نظرا لأنها طرحت بالأسواق مؤخرا كتابها "Body Book"، الذي تقدم فيه خلاصة نصائحها للنساء للحفاظ على جمالهن.

ومن المعروف أن دياز قررت الإقلاع عن التدخين في سن الثلاثين، كما تخلت عن شرب المياة الغازية من أجل الحفاظ على جمالها.

كما أكدت دياز في حديثها مع أوبرا وينفري أنها تعشق كونها سيدة أربعينية، حيث قالت: "كنت متحمسة جدا. شعرت في اليوم الذي أصبحت فيه بالأربعين من عمري أن الآن حياتي بدأت".

وفسرت عدم اكتراثها بالتقدم في العمر: "كلنا نفعل نفس الشيء، ننظر إلى أنفسنا في المرآة ولا يعجبنا التغيير في مظهرنا. لكن هذا التغيير لا يحدث بين عشية وضحاها. يحب أن تشاهد نفسك وتتعلم عنها، لتتقبل ما أنت عليه خلال تقدمك بالسن".

وأوضحت: "أستاء جدا عندما أجد اعلان في التلفاز عن مستحضر تجميل ضد التقدم في السن، وكأننا لا نقدر رحلتنا في الحياة. كأننا نعتبر أنفسنا فشلنا، لو لم نبقى في الـ 25 طوال حياتنا".