خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مارس، 2014 | آخر تحديث:
إيمان سيد زيان مع والدها

بغضب وإستياء شديدين نفت "إيمان" ابنة الفنان سيد زيان صحة ما تردد من أخبار تناقلتها الصحف والمواقع الإليكترونية عن تدهور الحالة الصحيه لوالدها ونقله على إثرها إلى المستشفى، كما كذبت التصريحات الخاصة التي نسبتها لها المواقع.

وشددت إيمان - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - على ضرورة تحري الدقة والصدق في المعلومات التي تنشرها الصحف ووسائل الإعلام، وطالبت بعدم نسب أي تصريحات كاذبة على لسانها، وإلا ستلجأ للقضاء، واصفه ذلك بأنه تصرف أعمى وغير محترم وإستغلال لإسم الفنان سيد زيان للدعاية لها.

كما نفت أيضا ما تردد حول علاجه على نفقة الدولة، مؤكدة أنها قامت بنقله إلى مستشفى المعادي العسكري وتلقى العلاج على نفقته الخاصة.

وأوضحت أنه تم في البداية نقل والدها إلى مستشفى الجلاء لعلاجه من إلتهاب بسيط في الرئة، صاحبه إرتفاع في درجة الحرارة نتيجة تعرضه لـ "شرقة" أثناء تناولة للطعام وسببها الجلطة التي يعاني منها منذ سنوات، ثم قامت بنقله إلى مستشفى المعادي على نفقته الشخصية بعدما وجدت عدم تحسن درجة حرارته، موضحة أنه غادر المعادي بعد أن تحسنت حالته الصحية.

وأكدت إيمان زيان أن الحالة الصحية لوالدها سيد زيان مستقرة ويتواجد حاليا في منزل إبنته "سامية" بعد خروجه من مستشفى المعادي لإستكمال علاجه، وهو عبارة عن جلسات أوكسجين موسعة للشعب الهوائية بالإضافة لعلاجه الطبيعي.