وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 16 مارس، 2014 | آخر تحديث:
مرتضى منصور وزينة

تحدى المستشار مرتضى منصور محامي الفنان أحمد عز، الفنانة زينة بأن تظهر عقد زواجها من موكله سواء كان عرفيا أم رسميا، مشددا على أنه سينسحب من القضية لو قدمت هذا العقد.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي: "رفضت الحديث سابقا في هذه القضية لأن قضايا الأحوال الشخصية تدور في سرية حفاظا على عرض المرأة".

شاهد تحدي مرتضى منصور لزينة على الهواء

وأوضح: "النيابة لم ترغم أحمد عز على إجراء تحليل الـ DNA أو أي شيء من هذا القبيل، فالنيابة تحقق في واقعة محددة، وهي تزوير زينة لشهادات ميلاد وتزوير وثائق سفر، وعندما دخلت المطار قالت أب توأمها غير معروف".

وتابع: "أحمد عز لن يخضع للابتزاز، فمرة تقول عقد شفوي ومرة تقول أن العقد ضاع، لو قدمت زينة عقد زواجها من عز سواء كان عرفيا أو رسميا سأنسحب من القضية واعتذر لها".

وأضاف: "أريد من زينة أن تتقي ربنا في نفسها وعرضها، فالنيابة العامة عندما طلبت منها تقديم عقد زواج، قدمت عقد زواج رسمي لأحمد عز من فنانة مشهورة، يعني قدمت دليل إدانتها، بأن أحمد عز يتزوج على سنة الله ورسوله ".

كما استنكر مرتضى منصور رفع زينة لدعوى إثبات نسب على أحمد عز قائلا: "لكي تثبتي النسب يجب أن تثبتي العلاقة الزوجية أولا، فهذا هو القانون والشرع".

شاهد تحدي مرتضى منصور لزينة على الهواء