وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 16 مارس، 2014 | آخر تحديث:
ليدي جاجا تثير الجدل في حفل " SXSW"

يبدو أن فستان ليدي جاجا المصنوع من اللحم لن يكون آخر تصرفاتها المقززة، وذلك بعدما فاجأت جمهورها في حفل " SXSW" لموسيقى الروك، باتفاقها مع أحد الفتيات بالحفل بأن تتقيأ عليها.

وأثارت جاجا الجدل مجددا بسبب تصرفاتها الغريبة في حفل " SXSW" الذي أقيم في تكساس الخميس الماضي برعاية "دوريتوس"، والذي شارك به العديد من النجوم من بينهم فريق " Coldplay" وجاي زي وكاني ويست.

وبدأ الأمر بشرب الفتاة لسائل أخضر اللون أثناء عزف ليدي جاجا على " الدرامز" لأغنيتها " Swine" من ألبومها الجديد " ARTPOP"، ثم اقتربت الفتاة منها ووضعت إصبعها في فمها لتتقيأ السائل الأخضر كله على جاجا، التي تابعت العزف بنفس الحماس.

ليدي جاجا في الحفل


وتبين أن الفتاة تدعى ميلي براون وهي فنانة بريطانية ترسم لوحاتها بالقيء، حيث تقدم فنها بشرب العديد من الألوان قبل أن تتقيأ على لوحاتها الفنية، إلا أن هذه المرة كانت جاجا لوحتها الفنية.

ولا تعد هذه الفقرة الوحيدة الغريبة التي قدمتها جاجا في الحفل، حيث امتطت جاجا ثور ميكانيكي مع الفتاة نفسها في وضع مثير، وظلت تصيح أثناء غنائها "فلتذهب موسيقى البوب إلى الجحيم".

وكانت جاجا قد بررت فكرتها هذه خلال حلولها ضيفة على برنامج "Jimmy Kimmel Live":"إن التقيؤ مهم جدا لأن الأغنية تتضمن جملة "انت مقرف" ومن الطبيعي أن يكون بالاستعراض شيئا مقززا حتى يتناسب مع الأغنية".



Lady Gaga -- Lets Some Girl VOMIT ON HER During SXSW Show