خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 16 مارس، 2014 | آخر تحديث:
راغب علامة وأحلام

أكد النجم اللبناني راغب علامة أن زميلته في برنامج Arab Idol النجمة نانسي عجرم ليست في حاجة لاستعراض مجوهرات مزيفة مثل زميلتهم الثالثة النجمة الإماراتية أحلام.

وقال في حديث لمجلة "سيدتي" أن نانسي لا تحتاج أن تلبس خاتما زجاجيا وتقول ثمنه 100 مليون، أو ساعة مقلدة وتطل على التليفزيون وتقول "أنا أرتدي ساعة ثمنها كذا"، مشيرا أن هذا ليس من أهداف البرنامج.

وتابع "السوبر ستار" اللبناني: "من المعروف عن نانسي أنها غنية جدا، وتملك مجوهرات كثيرة، ولكنها لم تستعرض بها في البرنامج، لأن هدفها ليس العرض، هدفها هو البرنامج وأنا أحترم فيها هذا الشيء".

وأكد "علامة" أنه يميل أكثر إلى مغازلة نانسي، واعتبر أحلام "طبقا مزعجا" أما نانسي فهي "النصف الحلو".

وأرجع راغب علامة أن استعراض أحلام لمجوهراتها طوال الوقت بسبب غيرتها من مغازلته لزميلتهم الثالثة في برنامج Arab Idol النجمة نانسي عجرم.

وقال: "طول عمري أتغزل في نانسي، ولأن أحلام موجودة يظهر وكأني أقصدها، والجو يساعد على ذلك، وهي تأخذ الموضوع بحساسية، ولكن أحلام غير مقصودة أبدا".

وقد تأتي تصريحات راغب علامة الأخيرة والمعادية لأحلام ردا على مهاجمتها له بها خلال لقاء أدلت به لصحيفة "الراي" الكويتية مؤخرا.

وعلقت أحلام على طلب راغب علامة من مسؤولي شبكة MBC الإبقاء على أعضاء لجنة التحكيم كما هي دون تغيير في الموسم الثالث والجديد، قائلة: "لأنه مسكين، قلتها كثيرا وسأقولها من جديد، راغب (واخد مقلب في نفسه) وعارف إن أحلام لا يمكن أنها تنشال من البرنامج، وشي بديهي لما يعرف إن MBC متمسكة بأحلام يقول هذا الكلام وهذا ليس ذكاء منه".