خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 16 مارس، 2014 | آخر تحديث:
عمرو الليثي خلال حواره مع محمود ياسين وشهيرة في "بوضوح"

شهدت حلقة السبت 15 مارس الجاري من برنامج "بوضوح" غضب الإعلامي عمرو الليثي، والتي استضاف خلالها النجمين محمود ياسين زوجته شهيرة.

ويرجع سبب غضب "الليثي" لتأخر محمود ياسين وشهيرة عن موعد حضورهما للاستوديو نتيجة وقوفهما في لجنة على طريق الفيوم، وهو ما جعل عمر الليثي يغضب ويثور على فريق الإعداد والإنتاج، وخاصة وأن هذه الحلقة تم عرض لها الكثير من الإعلانات الترويجية، وهو ما قد يؤثر على مصداقية البرنامج والقناة تجاه المشاهد.

الليثي غاضب قبل وصول محمود ياسين وشهيرة للبرنامج


ولكن بمجرد معرفة عمرو الليثي عن قرب وصول محمود ياسين وشهيرة، شعر بارتياح شديد وبدأ في تقديم مقدمة الحلقة، فيما سارع فريق الفنيين بوضح الميكروفونات للضيفين وظبط الصوت.

وكشفت شهيرة في حلقة البرنامج المذاع على فضائية "الحياة" عن تفاصيل لقائها الأول بمحمود ياسين، والذي كان من أمام الكاميرا، مشيرة أنه كان يقوم ببطولة مسرحية" جيفارا" أمام سناء جميل، وكانت هي وقتها طالبة في الفرقة الأولى بمعهد الفنون المسرحية، فيما كان محمود ياسين خريج كلية الحقوق وعضوا بالمسرح القومي.

محمود ياسين وشهيرة في "بوضوح"


وقالت: "التقيا آنذاك، وحدث ارتياح بيننا، وتمت خطوبتنا، ثم تزوجنا بعد عام من تعارفنا".

وعبر محمود ياسين عن سعادته بتكريمه في عيد الفن الخميس 13 مارس الجاري، كما عبر عن سعادته بتسلم وسام الإستحقاق من رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، مؤكدا أن هذا التكريم يعتبر عبأ على الفنان يجعله ينتقي أدواره الفنية.