FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 14 مارس، 2014 | آخر تحديث:
طلعت زكريا

ينشغل الفنان الكوميدي طلعت زكريا بتصوير دوره في المسلسل الدرامي الجديد "المرافعة" الذي لم يتحدد بعد ما إذا كان سيدخل به سباق موسم رمضان المقبل أم لا.

وقال طلعت زكريا: "إنتهيت من تصوير مايقرب من 30% من دوري في المسلسل، وحاليا أواصل تصوير باقي المشاهد الخاص بي في العمل، لكي يكون جاهزا للعرض في أقرب وقت ممكن".

وأضاف أنه لايستطيع تأكيد ما إذا كان "المرافعة" سيتم عرضه في رمضان المقبل من عدمه، خاصة وأن معظم المسلسلات التي تعرض في رمضان يتم التأكيد على عرضها قبل أسبوع فقط من الشهر الكريم على أقصى تقدير، حسب تصريحاته للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وشدد زكريا على أنه لا يهتم بفكرة عرض مسلسله في رمضان، مؤكدا أنه يتمنى أن يتم عرض مسلسل "المرافعة" على القنوات الفضائية فور الإنتهاء من تصويره، حتى لو عرض بعد رمضان المقبل.

"المرافعة" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم باسم ياخور، شيرين رضا، دينا، فاروق الفيشاوي، دوللي شاهين، طلعت زكريا، عماد زيادة، شادي شامل، عمر حسن يوسف، نيرمين ماهر، ودينا الجارحي.

والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج عمر الشيخ الذي تولى مهمة الإخراج بعد اعتذار حازم فودة بسبب شعوره بالإحراج من وجود حماه ممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي، كمنتج مشارك بالمسلسل.

شاهد صور كواليس مسلسل "المرافعة"