وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مارس، 2014 | آخر تحديث:
جستين بيبر مع سيلينا جوميز

بعد انفعاله مؤخرا على محامي أحد مصوري الفضائح بعدما سأله عن علاقته بالمطربة سيلينا جوميز، قرر المطرب الشاب جستين بيبر تلخيص علاقته الجيدة بمطربة "Come and Get It" من خلال فيديو لرقصهما معها.

حيث نشر بيبر على حسابه بموقع "انستجرام" فيديو يجمعه بحبيبته سيلينا جوميز وهما يرقصان على أغنية "Ordinary People" لجون ليجاند.

ورغم صعوبة التأكد ما إذا كان الفيديو تم إلتقاطه حديثا أم قبل انفصالهما، إلا أن وشم الصليب على صدر بيبر كان واضحا في الفيديو، وهو الوشم الذي رسمه مؤخرا، مما يؤكد أن الفيديو تم تصويره في الآونة الأخيرة بالتزامن مع محاولاته المستميتة للعودة إلى حبيبته جوميز.

ويبدو أن اختيار بيبر للأغنية لم يكن صدفة، حيث يتميز ألبوم ليجاند " Get Lifted " الذي أصدره عام 2005، بكثرة الأغاني التي تتحدث عن التقلبات في العلاقات العاطفية.

ومن المعروف أن علاقة الثنائي حاليا بدأت في التحسن، حيث شوهد وهو يتسكع معها في تاكساس بعد حفلها هناك الجمعة الماضي، كما شوهدا وهما يقبلان بعضهما البعض أثنتاء تناولهما الإفطار قبل استعدادهما للتسوق.

كما أهدى بيبر أغنية " As Long as You Love Me " لجوميز أثناء ظهوره المفاجئ في مهرجان " SXSW " في أوستن الأحد الماضي.

ومن المعروف أن بيبر لم يتمالك نفسه مؤخرا أما سؤال محامي أحد مصوري المشاهير له عن علاقاته بجوميز، حيث قال له بيبر في جلسة استجوابه التي استمرت 4 ساعات: "أياك أن تسألني مرة أخرى عن سيلينا"، وهي العبارة التي كررها ستة مرات وهي يشير بإصبعه للمحامي، حسب ما ذكرته "CNN".