وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مارس، 2014 | آخر تحديث:
أحمد عز

تغيب الفنان أحمد عز، اليوم الثلاثاء، عن الحضور إلى نيابة مدينة نصر أول، لاستكمال التحقيقات معه في البلاغ المقدم ضده من الفنانة زينة لإثبات أبوته لطفليها.

ومن المقرر أن تحدد النيابة موعدًا آخرا لاستكمال التحقيق مع عز، بعدما لم يتمكن من الحضور بسبب انشغاله بتصوير مسلسله "الإكسلانس"، الذي يخوض به سباق رمضان المقبل.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت أن النيابة أصدرت قرارا بعرض توأم زينة على إدارة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ "DNA"، وهو ما تم بالفعل، حيث أجرت زينة تحليل الـ "DNA" على نجليها عز الدين وزين الدين، في انتظار مقارنة النتيجة بالتحليل المقرر أن يجريه عز.

وبحسب ما أكدته تقارير صحفية لـ"اليوم السابع"، "بوابة فيتو"، و"وشوشة دوت اورج" كان من المفترض أن يخضع أحمد عز لتحليل الـ "DNA" السبت الماضي، إلا أنه لم يتمكن من إجراء التحليل بسبب انشغاله، مما اضطر النيابة إلى اصدار قرار بالمثول أمامها اليوم الثلاثاء، لكن انشغال عز بـ "الإكسلانس" حال دون ذلك.

فيما أكد المستشار عمرو غايش مدير نيابة أول مدينة نصر في تصريحاته لموقع "مصراوي"، أن النيابة لم تلزم الفنان أحمد عز بإجراء تحليل الـ"DNA"، مشددا على أن النيابة لم تصدر قرارا فى هذا الشأن.

جدير بالذكر أن زينة سبق أن قالت في تحقيقات النيابة أنها تزوجت من أحمد عز شفهيا أمام مجموعة من الأقارب والأصدقاء، إلا أنها لم تتمكن من توثيق الزواج حتى يرتب عز أموره وتسمح ظروفه بالزواج. (التفاصيل).

ومن جانبه سبق أن نفى أحمد عز علاقته بتوأم زينة في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، مؤكدا أن الله سيظهر الحق وأنه لا يريد الحديث في أزمته مع زينة لأن "رجولته لا تسمح له بالخوض في الأعراض". (التفاصيل).