خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مارس، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

حرص عدد كبير من معجبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على تهنئتها بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة عبر Twitter، والذي وافق الإثنين 10 مارس الجاري.

وعبر جمهور هيفاء عن حبهم وأمنياتهم الخالصة لـ "ملكة جمال الكون" بعيد ميلاد سعيد عن طريق نشر صور تنوعت ما بين كعكة عيد الميلاد، وما بين صور مختلفة لهيفاء.





ونالت تهاني معجبو هيفاء وهبي لها في عيد ميلادها استحسانها، ما جعلها ترد عليهم عن طريق إعادة نشر لتهنئاتهم عبر حسابها على Twitter.

وشكرت هيفاء وهبي معجبيها على تهنئاتهم الحارة وكلماتهم الرقيقة في عيد ميلادها بالتعقيب قائلة: "أعياد الميلاد تذهب وتأتي ولكن ما يظل في القلب هو رسائل الأصدقاء وأمنياتهم".


كذلك حاولت هيفاء وهبي أن ترد على أكبر عدد من معجبيها في ليلة عيد ميلادها،ومنهم من أضحك هيفاء عندما طلب منها أن يحتضنها باللغة الإنجليزية، ولكن بدلا من أن يكتب Hug كتب Hag، ما أثار ضحك هيفاء وقالت: "فلترقد اللغة الإنجليزية في سلام".

وتجدر الإشارة أن FilFan.com أقام احتفالية خاصة بعيد ميلاد هيفاء وهبي، بنشره لموضوعات تعكس أبزر المحطات في مشوارها الفني، بالإضافة لمواقفها المثيرة للجدل، وخلافاتها مع العديد من الشخصيات الفنية، بالإضافة لبعض الصور التي تلخص مشوارها الفني. (شاهد الاحتفالية الخاصة)