محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأحد، 6 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 6 أغسطس، 2006
إيمان أيوب

انتهت الممثلة الشابة إيمان أيوب من تصوير دورها في الحلقات المنفصلة المتصلة لمسلسل "القاهرة 2000" والذي يشارك في إخراجه مجموعة كبيرة من المخرجين بقيادة محمد فاضل.

وقالت إيمان في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "أكثر ما جذبني لتقديم هذا المسلسل هو التعدد الكبير في الشخصيات المقدمة ، فأنا مثلاً جسدت أكثر من ثلاثين شخصية ما بين المدمنة والدلوعة وبنت البلد ، وهو ما يمثل تحدياً كبيراً لأي ممثل ليثبت قدراته".

ويشارك في بطولة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل كل من عفاف شعيب وأحمد راتب وأحمد السعدني وسامح الصريطي وعبد الرحمن أبو زهرة وهبة عبد الغني ، وكتب له السيناريو والحوار مجموعة من المؤلفين بزعامة الكاتب الكبير سامة أنو عكاشة وهم أشرف محمد وسعد القليعي وعطية الدرديري ووليد خيري وعلاء عزام وسمير عمران وعاطف أبو دوح ، والإنتاج لقطاع الإنتاج.

كما يشارك في إخراج الحلقات المختلفة من المسلسل كل من إبراهيم السيد وعجمي السيد ونهلة الهراشي وخالد حنفي ومحمد عوض.

من ناحية أخرى أشارت الممثلة الشابة إلى أنها انتهت أيضاً من تصوير دورها في مسلسل "المنادي" عن رواية "وجه الريح" للكاتب فريد محمد عوض ، ويشاركها البطولة كل من رياض الخولي وأحمد راتب ونهال عنبر واحمد بدير وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد مراد ولطفي لبيب وسوسن بدر ، والإخراج لرضا النجار.