ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأحد، 6 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 6 أغسطس، 2006
ليف تايلور

وافقت النجمة الأمريكية ليف تايلور على المشاركة في بطولة الفيلم الجديد لشركة "روج بيكتشرز" الذي يحمل عنوان "الغرباء" strangers مع الكاتب والمخرج براين بيرتينو.

وأعلن كل من أندرو كاربين وأندرو رونا الرؤساء المشاركين في شركة الإنتاج في بيان رسمي نشر عبر الموقع الرسمي للشركة أن الإعداد للفيلم سيبدأ مع مطلع الخريف المقبل ، على أن يطرح في دور العرض في أكتوبر 2007.

وعن أسباب اختيار ليف لبطولة العمل ، قال البيان : "ليف تتمتع بشعبية وقبول عاليين لدى الجمهور في كافة أنحاء العالم ، كما أن هذا الدور لم يسبق لها تقديمه من قبل ، ونحن متفائلين جداً بعملها تحت قيادة بيرتينو".

ويشارك في الإنتاج شركة "مان دايت بيكتشرز" ، بينما تتولى شركة "فيرتيجو سوني" مهمة الإنتاج التنفيذي للفيلم.

تدور أحداث الفيلم في إطار مثير حول حبيبين يعيشان في إحدى الضواحي ، لكنهما يكتشفان أنهما مستهدفان من ثلاثة رجال خطرين يرتدون أقنعة ، وتدفعهم المخاطر التي يجدون أنفسهم فيها بالإقدام على أعمال لم يتخيلا للحظة أنهما قادران عليها.

وأشار الموقع إلى أن المخرج براين بيرتينو سيقوم بكتابة السيناريو الخاص بالفيلم ، كما أنه لم يختر حتى الآن البطل الذي سيشارك ليف في بطولة الفيلم ويجسد دور صديقها الذي يواجه معها هذه الأخطار.

واشتهرت ليف بتقديمها لدور "أروين" في ثلاثية "مملكة الخواتم" lord of the rings.

كما تستعد النجمة الشابة حالياً لتصوير فيلمها الجديد مع المخرج مايك بيندر الذي يحمل عنوان "المدينة الخالية" empty city والذي تشارك في بطولته مع كل من آدم ساندلر ودون شيدل.