ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأحد، 6 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 6 أغسطس، 2006
تايلور هيكس

قرر المطرب الأمريكي الفائز بلقب "أمريكان أيدول" إصدار كتاب يروي فيه قصة كفاحه في المجال الموسيقي حتى تربع على قمة أفضل مطربي عام 2006 في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت صحيفة "بوست" الأمريكية التي تصدر في نيويورك تصريحاً لآلان نيفيس وكيل أعمال المطرب الذي يبلغ من العمر 29 عاماً ، أكد فيه أن هيكس وافق بالفعل على العرض الذي قدمته له دار "راندم هاوس كراون" للنشر لكتابة مذاكراته مقابل 750 ألف دولار أمريكي ، والتي سيكتبها الصحفي الشهير دافيد وايد الذي سبق وكتب قصة كفاح فريق "رولينج ستونز" الغنائي الأمريكي.

وأشارت الجريدة إلى أن الكتاب سيحمل عنوان "قلب مليء بالحياة" heart full of soul ومن المقرر طرحه بالأسواق في خريف 2007 ، وسيروي هيكس في الكتاب أكثر العقبات صعوبة التي واجهته في مشوار كفاحة كمطرب مبتدئ في النوادي الليلية في ألاباما ، وصولاً إلى تربع أغنيته الأخيرة "هل جعلتك فخورة بي" do i make you proud على قمة قوائم أفضل أغنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أشارت الصحيفة إلى أن هيكس وافق أيضاً على تقديم إعلان دعائي لشركة "فورد" ، حيث سيظهر مع اثنين من المشاركين في مواسم مختلفة من برنامج "أمريكان أيدول" وهما المطرب الأسمر روبن ستدارد والذي فاز باللقب في الموسم الثاني من البرنامج ، وبو بيك وهو أحد المتسابقين الذين وصلوا للمراكز النهائية في الموسم الرابع من البرنامج.