وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 7 مارس، 2014 | آخر تحديث:
الطفل الوطواط على اليمين وأندرو جارفيلد على اليسار

لم يقف الممثل أندرو جارفيلد بطل فيلم " Amazing Spider-Man " مكتوف الأيدي، بعد حذف فقرته مع مايلز سكوت "أو الطفل الوطواط" من حفل الأوسكار الأحد الماضي، بل قرر مصالحة الطفل بقضاء يوما معه في "دينزي لاند".

وكان من المفترض أن يقدم جارفيلد الفقرة التي تدرب عليها مع الطفل مايلز، إلا أنه في اللحظات الأخيرة قرر منتجي الحفل إلغاء الفقرة، مما أحزن "الطفل الوطواط" بشدة.

ومن المعروف أن مايلز سكوت المصاب بمرض اللوكيميا أو سرطان الدم، كان قد تصدر عناوين الصحف يوم 11 نوفمبر الماضي، بعدما تحولت مدينة سان فرانسيسكو بالكامل إلى مدينة "جوثام" بالتعاون مع 11 ألف متطوع، من أجل تحقيق أمنية الطفل الذي يتماثل للشفاء، بأن يصبح باتمان ليوم واحد. (التفاصيل).

وأوضح المتحدث الرسمي لأندرو ملابسات الواقعة، قائلا: "في تعاون كامل مع حفل الأوسكار والقائمين عليه، استعد أندرو لتقديم فقرته مع مايلز سكوت لتكريم بطولته. لكن تم إبلاغه صباح الأحد بإلغاء الفقرة لعدم ملاءمتها مع الحفل".

وتابع: "قرروا إلغاء الفقرة وكان أندرو ومايلز حزينان جدا، لكن القائمون على الحفل حاولوا اصلاح الأمر بتدبير جولة لمايلز وأسرته في دينزي لاند يوم الاثنين، فيما ذهب أندرو لزيارة مايلز وعائلته ومنحه هدية شخصية".

بينما قال المتحدث الرسمي للأوسكار في تصريحه لـ "E! News": "بسبب طبيعة الحفلات المذاعة مباشرة، يوجد قرارات صعبة يجب اتخاذها، والتي تستدعي أحيانا حذف بعض الفقرات من الحفل".

وتابع: "أبلغنا أندرو جارفيلد بحذف فقرته من الحفل، وذهب إلى ديزني لاند يوم الاثنين ليقضي اليوم مع الطفل مايلز سكوت وعائلته".