ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: السبت، 5 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: السبت، 5 أغسطس، 2006
"مجرد أنني أبلغ الثمانين من العمر ومازال هناك من يهتم بي يعتبر شيئاً رائعاً"

قررت شركة سوني بي إم جي sonybmg للإنتاج الموسيقي طرح ألبوم غنائي جديد لأسطورة موسيقى الجاز الأمريكية توني بينيت احتفالاً منها بعيد ميلاده الثمانين.

ونشر المطرب الكبير عبر موقعه الرسمي إعلان الشركة الذي يؤكد انه سيتم طرح الألبوم في الأسواق يوم 26 سبتمبر المقبل ويعيد فيه بينيت غناء مجموعة من أنجح أعماله ولكن بمصاحبة مجموعة من كبار المطربين في العالم.

حيث يشارك كل من باربرا سترايسند وبونو وغلتون جون وجون ليجند وجامس تايلر وإلفيس كوستلو وتيم ماكجرو وستينج في تقديم دويتوهات غنائية المطرب الذي احتفل بعيد ميلاده الثمانين في الثالث من أغسطس الجاري في إعادة لتقديم أغانيه الكلاسيكية الشهيرة.

ويشارك في إنتاج هذا الألبوم الذي تقرر تسجيله في استوديوهات بنيويورك ولوس أنجلوس ولندن المنتج فيل رامون الذي سبق وأنتج لبينيت ألبومي "اللعب مع الأصدقاء" playin' with my friends و"بينيت في أجازة" bennet on holiday.

ولن يكون هذا هو التكريم الوحيد لأسطورة الغناء الأمريكية بل قررت إدارة مجلة "بيلبورد" الأمريكية المتخصصة في الموسيقى منح بينيت جائزة جائزة شخصية العام وهو أعلى تكريم تقدمه المجلة لأصحاب الإنجازات الإبداعية.

وأبرزت المجلة عبر موقعها الرسمي تصريحات بينيت الخاصة والتي أعرب فيها عن سعادته البالغة بهذا التكريم وقال : "هذا بالتأكيد يعني كل شيء ، فبيلبورد تحتل مكانة ضخمة في صناعة الموسيقى في العالم".

وأضاف : "مجرد أنني أبلغ الثمانين من العمر ومازال هناك من يهتم بي يعتبر شيئاً رائعاً ، فهو بمثابة تعويض لي عن كل ما بذلته من مجهود في الثمانين عاماً الماضية ، وسيعد هذا العام من أفضل أعوامي في مجال الموسيقى على الإطلاق".