مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 6 مارس، 2014 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق وهيفاء

يبدو أن قائمة المتنازعات مع هيفاء وهبي ستزداد يوما بعد يوم، فالممثلة غادة عبد الرازق انضمت للقائمة بعد المطربة اللبنانية إليسا.

في مداخلة هاتفية من هيفاء وهبي لإذاعة "صوت الغد" صرحت هيفاء وهبي أنها تتعرض لحملة تشويه لفيلمها الجديد "حلاوة روح" من بعض الصحفيين الذين تعاطفوا مع "ممثلة مصرية" ضد المخرج محمد سامي في أزمتهما التي وصلت للمحاكم.

وكان من اللافت في تصريحات هيفاء وهبي عدم ذكرها اسم الممثلة غادة عبد الرازق التي كانت طرفا في نزاع شهير مع محمد سامي، وأيضا إقحام هيفاء للنزاع في فيلمها الجديد الذي أخرجه سامح عبد العزيز!

هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق كان بينهما العديد من المشاكل وقت تصوير فيلم "دكان شحاته"، وانتهت الخلافات بينهما ودللا على ذلك بحضور هيفاء عقد قران غادة ومحمد فودة، ونشرت غادة بعد ذلك العديد من الصور التي تجمعها بالمغنية اللبنانية في مناسبات خاصة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم "حلاوة روح" الذي انتهت هيفاء من تصويره في الثامن من أبريل 2014، وشارك في بطولته كل من باسم سمرة وصلاح عبد الله ومحمد لطفي وإخراج محمد السبكي.

وتنشغل هيفاء حاليا في تصوير مسلسلها الرمضاني "كلام على ورق" مع المخرج محمد سامي ومن بطولة روجينا وأحمد زاهر وماجد المصري، وهم من شاركوا مؤخرا في بطولة أعمال الممثلة غادة عبد الرازق التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

من ناحية أخرى، هيفاء صرحت مؤخرا أنها ملكة جمال الكون وليست ملكة النشاو، قاصدة بذلك إليسا. (التفاصيل)

اسمع مكالمة هيفاء وهبي