مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 5 مارس، 2014 | آخر تحديث:
تامر حسني والسيارة الجديدة

ساعات عاشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التشكيك من حقيقة اقتناء تامر حسني لأسرع سيارة في العالم "بوجاتي فيرون"، ليخرج المطرب الشهير ويعلنها بنفسه.

قال تامر حسني في تصريح خاص لـFilFan.com: "بالفعل اشتريت سيارة ماركة (بوجاتي) وسأبقيها في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الصورة التي انتشرت لي وأنا بجانب السيارة يعود تاريخها لعامين تقريبا".

وتابع: "أعجبتني السيارة عندما شاهدتها أول مرة في شارع "روديو" الشهير في حي بيفرلي هيلز، واشتريتها بعد ذلك بفترة، وعندما تسرب الأمر نشر معجبيني صورتي القديمة مع السيارة لأنهم لا يمتلكون صورة حديثة لي بعد شرائي لها".

تامر ينتشر له الكثير من راوبط المحبين، وصفحات معجبين غير رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك كان FilFan.com حريصا على التواصل مباشرة مع تامر لمعرفة حقيقة الأمر.

أنهى تامر حديثه معنا قائلا: "لا أحب الحديث في مثل هذه الأمور، سواء شرائه لسيارة أو منزل جديد، لأنها في النهاية أمور لن تهم معجبيه".

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكك في اقتناء تامر حسني للسيارة بنشر مجموعة من الصور لأشخاص عاديين بجوار نفس السيارة. (شاهد الصور)

تعتبر سيارة "بوجاتي فيرون" هي أسرع سيارة في العالم، ويتجاوز ثمنها الـ 18 مليون جنيه.

ولا يتوافر منها سوى 150 قطعة فقط في كافة أنحاء العالم، من بينها أول 50 نسخة والمخصصة للبيع فقط إلى عملاء "بوجاتي" المرخصين.