وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 3 مارس، 2014 | آخر تحديث:
جينفر لورانس تسقط قبل حتى بداية الحفل

كعادتها دائما في السقوط أمام الملايين من المشاهدين على خشبة مسرح الأوسكار، تعثرت الممثلة الشابة جينفر لورانس في حفل الأوسكار لعام 2014، لكن هذه المرة تفوقت على نفسها وتعثرت قبل حتى بداية الحفل.

وأطلت لورانس على السجادة الحمراء بفستان أحمر بدون أكتاف من تصميم "ديور"، بالإضافة إلى عقد طويل يغطي ظهرها.

ومن الغريب أن تتعثر لورانس للمرة الثانية في حفل الأوسكار، رغم أنها تدربت جيدا في الليلة السابقة للحفل، حيث اعتلت المسرح بنجاح وحيت الجمهور المزيف بكل ثقة، حسب ما ذكره موقع "USA Today".

جينفر لورانس متألقة بفستانها "الديور" الأحمر


ويبدو من فيديو تعثر لورانس أن لسان حالها يقول: "يا له من حظ سيء أبدأ به الحفل"، أو ربما ما تعتبره حظا سيئا هو في الحقيقة تميمة حظها، نظرا لأنها فازت بجائزة أفضل ممثلة عندما سقطت العام الماضي.

ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعثر فيها لورانس، حيث سبق أن سقطت على خشبة المسرح العام الماضي عند تسلمها جائزة أفضل ممثلة، وذلك بسبب تفكيرها في "الكيك"!

حيث قالت لورانس في تصريحات سابقة لمجلة " W ": "كنت في حفل الأوسكار منتظرة أن أسمع ما إذا كان اسمي تم ذكره أم لا، وكل ما كنت أفكر به هو كلمة "cake walk".

وتابعت: "نسيت تمام نصيحة خبيرة ملابسي التي قالت لي (Kick, walk, kick, walk) أي اركلي الفستان ثم سيري، وليس cakewalk". (التفاصيل).