وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 1 مارس، 2014 | آخر تحديث:
شيرين تختار انقاذ "مزتها" وهم

أنقذت شيرين عبد الوهاب المتسابقة المصرية وهم، التي فضلت اختيارها على حساب المتسابقين محمود ترابي ومحمد دحلاب في العرض المباشر الثاني من برنامج "The Voice".

وبدا إعجاب شيرين بصوت وهم منذ اعتلائها المسرح للغناء لعبد الحليم حافظ، حيث قالت عنها شيرين: "وهم ديه مزتي .. مزتي الحلوة".

وتابعت شيرين: "انت اليوم شرفتيني وغنيتي جيدا، وصوتك مسلطن لدرجة إعجاب صابر وكاظم به، أطلب من كل الناس ان يساهموا معي في بقاء وهم في The Voice".

كما أشادت شيرين بغناء وهم على خلفية للأهرامات، قائلة: "تحيا جمهورية مصر العربية"، خاصة مع حضور السفير المصري بالحلقة، والذي حيته شيرين قبلها بلحظات.

فيما لم تقتنع شيرين بأداء محمد دحلاب، حيث قالت له: "انت غنيت بالأمس بشكل أفضل، فاليوم كان لديك مشاكل في الإيقاع، لكني أعرف إمكانيات صوتك، وأتمنى أن يصوت لك المجمهور".

ومع إعلان شيرين اختيار الجمهور لبقاء نايل في المسابقة، ظهر عليها التردد في الاختيار بين الثلاثي وهم ودحلاب وترابي، خاصة أن نصيحة صابر الرباعي لها لم تكن حاسمة.

نايل يفوز بتصويت الجمهور


وقالت شيرين: "والله لو لدي شركة انتاج لأنتجت لكل المتسابقين الذين يتم اقصائهم".

إلا أن شيرين أكدت أن الرباعي نصحها في الفاصل الإعلاني، لتعلن عن اختيارها لوهم التي انهمرت في البكاء فور علمها باختيار شيرين لها.

لتقول لها شيرين: "لماذا تبكين يا بطتي".

ولم تكن وهم المتسابقة الوحيدة التي بكت بعد علمها بالنتيجة، حيث دخل محمود ترابي في وصلة بكاء، حاول خلالها زميله محمد دحلاب تهدئته.

لتضطر شيرين في النهاية الذهاب إليه لكي تواسيه قائلة: "معلش حقك عليا".

وبتلك النتيجة، يستمر كل من نايل ووهم في فريق شيرين، بينما يغادر كل من محمد دحلاب ومحمود ترابي البرنامج.