خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 1 مارس، 2014 | آخر تحديث:
راندا البحيري على سرير المرض

خرجت النجمة راندا البحيري صباح الجمعة 28 فبراير الماضي من مستشفى السلام الدولي في المهندسين، بعد تعافيها من عملية جراحية.

ونشرت "البحيري" صورة لها عبر حسابها على Facebook أثناء خروجها من المستشفى، وكان برفقتها الفنان الشاب محمد دربالة، الذي حرص على إيصالها إلى منزلها.

راندا أثناء خروجها من المستشفى مع محمد دربالة


وكانت الفنانة الشابة ترفض الإفصاح عن سر تواجدها في المستشفى، حتى علم FilFan.com منها بأنها تواجدت هناك لإجراء جراحة في غضاريف الأنف.

وأثارت راندا قلق أصدقائها ومعجبيها، بعد أن نشرت صورا لها وهي ترقد في المستشفى الأسبوع الماضي، وأشارت وقتها بأنه كان من المقرر أن تخرج من المستشفى يوم الثلاثاء الماضي، ولكنها تعرضت لانتكاسة صحية أدت لبقائها حتى نهاية الأسبوع لحين تعافيها.

حرصت راندا على التواصل مع أصدقائها أثناؤ مكوثها بالمستشفى


وطمأنت راندا البحيري جمهورها بتأكيدها على أنها في أفضل حال وبصحة جيدة، وأنها ستواصل تصوير دورها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "عشق النساء" بدء من الأسبوع المقبل.

ومسلسل "عشق النساء" هو أول تجربة لراندا البحيري مع الدراما الشامية، ويعتبر أضخم مسلسل لبناني في 2014 من حيث الإنتاج، ويشاركها بطولته ورد الخال، ووسام حنا، ونادين نجيم، وباسل خياط، وميس حمدان، وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فيليب أسمر.