خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
جون ماير وكاتي بيري

بعد علاقة متذبذبة بينهما، أسدل الستار على علاقة النجمة العالمية كاتي بيري بصديقها الموسيقار جون ماير.

واكتفى مصدر مقرب من الطرفين لقناة E! الترفيهية بالتصريح بأنهما انفصلا في الأيام الماضية، دون ذكر الأسباب التي أدت للانفصال.

وما يؤكد صحة هذه الأنباء هو عدم تواجد جون ماير في رحلات كاتي بيري الأخيرة إلى لندن ومدينة ميلان الإيطالية، والتي أثارت خلالها صيحات الاستهجان ضدها. (إعرف السبب)

وظل موضوع خطوبة كاتي بيري وجون ماير غير مؤكدا من جانب الطرفين، على الرغم من ظهور كيتي بخاتم ألماس ضخم خلال مشاركتها في حفل جوائز Elle Style الأسبوع الماضي في لندن، ولكنها لم تحدد إن كان أهداه "ماير" لها بمناسبة خطوبتهما.

وكان مصدر مقرب من "الثنائي" صرح لقناة E! في شهر نوفمبر الماضي أن زواجهما أصبح حتميا، نظرا للانسجام الكبير الذي جمع بينهما، إلا أن الأمور لم تسر في النهاية كما كان الجميع يتوقع بين مغنية أغنية Roar وبين مغني أغنية Edge of Desire.

وأشادت كاتي بيري (29 عاما) كثيرا بجون ماير (36 عاما) خلال الفترة الماضية لوسائل الإعلام، حيث وصفته بأنه كاتب أغان موهوب وعبقري، وأشارت بأنها معجبة بفنه منذ سنوات حتى من قبل أن ترتبط به.

وتجدر الإشارة أن علاقة كاتي بيري وجون ماير الرومانسية بدأت مع قضائهما لعطلة صيفية في سنة 2012، ولكنهما انفصلا بعدها بصورة مؤقتة، ليقررا العودة لبعضهما مرة أخرى، حتى ينفصلا مجددا في شهر مارس الماضي، ولكن يبدو أن انفصالهما الأخير أصبح نهائي.

وكانت كاتي بيري متزوجة من الممثل البريطاني الكوميدي راسل براند، الذي لم يدم زواجهما لثلاث سنوات، وانفصلت عنه في يوليو 2012.