محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 24 فبراير، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 24 فبراير، 2014
خالد الصاوي بطل مسلسل "تفاحة آدم"

أكد مؤلف مسلسل "تفاحة آدم" محمد الحناوي، أن تغير اسم المسلسل أمر مستحيل، حتى ولو تشابه الاسم مع أي عمل آخر.

قال الحناوي لـFilFan.com إنه يعرف بوجود فيلم سينمائي آخر يحمل نفس الاسم، وحاول بعض الوسطاء التدخل لتغير اسم أحد العملين، ولكنه أكد لهم أن من المستحيل تغير اسم المسلسل، لأنه سيهدم الفكرة الدرامية للعمل.

وأوضح مؤلف مسلسل "تفاحة آدم"، أنه استقر على اسم العمل بناء على الأحداث الدرامية التي يتم تناولها في العمل، وفي حالة تغير الاسم لم تصل الفكرة كما ينبغي للمشاهد.

وتابع أنه قدم نفس الفكرة من قبل من خلال مسلسل "خاتم سليمان"، والذي تم الاستقرار على اسمه بما يتناسب مع أحداث المسلسل الدرامية.

مسلسل "تفاحة آدم" بطولة عدد كبير من الفنانين هم خالد الصاوي وبشرى وريهام عبد الغفور وفيدرا وسامي العدل، وهو من تأليف الكاتب محمد الحناوي وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة "العدل جروب"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، في شكل فلسفي.

ومن المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف الشهر المقبل، بعد تحسن حالة بطل المسلسل الفنان خالد الصاوي، الذي أجرى عملية جراحية في ظهره بسبب مشكل في الغضروف.

وجدير بالذكر أن المشكلة حدثت بسبب وجود فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم، وهو بطولة الفنان عمرو يوسف وكل من الفنانة صبا مبارك والفنان القدير صلاح عبد الله، صبري فواز، مجدي بدر وسهر الصايغ.

والفيلم من تأليف أمل عفيفي وإخراج هشام عيسوي، ومن إنتاج لشريف مندور، وبدا تصويره بالفعل، وهو من نوعية الأفلام المستقلة.