محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 24 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
فريق عمل مسلسل "صديق العمر"

موقف غريب ومثير تعرض له فريق عمل مسلسل "صديق العمر"، بعد سرقة ملابس أبطاله.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للمسلسل، أن فريق عمل مسلسل "صديق العمر" اضطر لإلغاء التصوير يوم الأحد، بعد سرقة سيارة الملابس التي يستخدمها أبطال المسلسل.

وأوضح البيان أن التصوير كان مقررا أن يتم في منطقة القناطر الخيرية، ولكن بسبب سرقة الملابس تأجل التصوير، نظرا لأنها ملابس تاريخية، لكونها تضم ملابس للجيشين المصري والسوري في مرحلة الستينات، بجانب ملابس مدنية للشخصيات الرئيسية في المسلسل مثل الرئيس جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر والكاتب الكبير محمد حسنين هيكل.

وبعد السرقة، طلب اللصوص فدية من أسرة العمل لارجاع السيارة، لكن رجال الشرطة نجحوا في استعادتها بعد مرور 12 ساعة على اختفائها، لذلك وجه فريق العمل، الشكر للواء محمود يسري مدير أمن القليوبية وكل فريق العمل معه للجهود المبذولة لاستعادة السيارة.

مسلسل "صديق العمر" بطولة كل من جمال سليمان في دور "عبد الناصر"، باسم سمرة في دور "عامر"، درة في دور "برلنتي عبد الحميد"، صبري فواز في دور "محمد حسنين هيكل"، وأمجد عابد في دور "زكريا محي الدين"، وعاطف عمار، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من إنتاج شركةI Production وكتب له السيناريو والحوار محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن.