خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 24 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
خالد يوسف شيري عادل وهاني سلامة في حفل "ميدنايت صن"

أقام المنتج حسين ماهر مساء الأحد 23 فبراير حفل افتتاح شركته السينمائية الجديدة "ميدنايت صن"، بحضور نخبة من نجوم السينما والتليفزيون.

وكان من أبرز النجوم الحاضرين للاحتفالية هاني سلامة، وشيري عادل، وعمرو سعد، ومحمد لطفي، وشريف رمزي، وهاني عادل، وسليمان عيد، وبشرى، وأحمد راتب، فيما حضر من المخرجين والمنتجين خالد يوسف، ومحمد حسن رمزي، ومحمد العدل، وأسد فولادكار، وأحمد بدري، ومن كتاب السيناريو مدحت العدل وحسام موسى.

عمرو سعد وشيرين ومحمد حسن رمزي وصفاء جلال


وكشف مدحت العدل عن خطة "ميدنايت صن" الإنتاجية في الدراما والتليفزيون خلال الفترة المقبلة، فعلى مستوى التليفزيون أعلن "العدل" عن مسلسل جديد يحمل عنوان "عفاريت محرز" والذي من المقرر طرحه في رمضان 2014، وهو من بطولة سعد الصغير، وطلعت زكريا، وبدرية طلبة.

أما على مستوى السينما، فأعلن مدحت العدل عن إنتاج الشركة لفيلمين جديدين للنجم هاني سلامة، وهما "الراهب"، ويشاركه بطولته صبا مبارك، وجمال سليمان، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج هالة خليل، و"شمس الليل" وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد شاكر.

أمينة تغني في الحفل أمام هاني سلامة


كما ستنتج شركة "ميدنايت صن" فيلما للنجم محمد سعد يحمل عنوان "أخلاق العبيد" وهو من إخراج خالد يوسف في خامس تعاون سينمائي بينهما من بعد أفلام "خيانة مشروعة"، و"حين ميسرة"، و"دكان شحاتة، و"كف القمر".

وتجدر الإشارة أن "باكورة إنتاج" شركة "ميدنايت صن" هو فيلم "الفاجومي"، الذي تناول سيرة الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، وهو من بطولة خالد الصاوي وكندة علوش، وعرض في صيف 2011، ولكن أكد المنتج حسين باهر أنه أجل الاحتفال بالفيلم عدة مرات بسبب التوترات السياسية والاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وأحيت حفل افتتاح شركة "ميدنايت صن" المطربة الشعبية أمينة، التي تغنت بأشهر أغنياتها، وأشعلت حماس الحاضرين.