خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
داليا البحيري

قررت النجمة داليا البحيري أن تتجاوز أحزانها عقب مصرع طليقها ووالد ابنتها "قسمت" "فريد المرشدي" في حادث سير الأسبوع الماضي بالانهماك في العمل.

واختارت داليا أن تنشغل بتصوير مسلسل جديد يحمل عنوان "خيانة عصرية" ستبدأ في تصويره الأحد 23 فبراير، وهو من تأليف فداء الشندويلى، ومن إخراج سميح النقاش، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ويجري تصوير المسلسل في أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، حيث يتوقع أن يستمر التصوير ما يقرب من أسبوع، لينتقل بعدها مخرج العمل إلى أحد المصانع بالمنطقة الصناعية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية.

وبالتزامن مع تصوير تلك المشاهد، يواصل مهندس الديكور تشييد الديكور الخاص بالعمل في أحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يجرى تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة فقيرة تتزوج من شاب ثري وتنجب منه ابنة، ولكنها بعد ذلك تواجه معاملة سيئة من أهله، فتسعى إلى أن تنجب ولدا كى يحصل على الميراث، لكن يخبرها الطبيب بأن زوجها لن يتمكن من الإنجاب مرة أخرى، فتضطر للجوء إلى التلقيح عن طريق بنك الحيوانات المنوية من شخص آخر دون أن يعلم زوجها.

وكان آخر مسلسلات داليا البحيري التلفزيونية "القاصرات"، الذي عرض في رمضان 2013، وهو من بطولة صلاح السعدني، ومنة عرفة، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.