وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
أحمد عز

نفى الفنان أحمد عز في أقواله التي أدلى بها، السبت 22 فبراير، أمام نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار عمرو غايش علاقته بتوأم زينة، مؤكدا أن علاقته بها مجرد زمالة.

وقال أحمد عز إن كل الفنانين أصدقائه ويعامل كل الفنانين سواء، وأن زينة فنانة من بين هؤلاء الفنانين، مؤكدا أن علاقته بها مجرد علاقة عمل فقط.

وأكد أحمد عز أنه علم بمحاولة زينة بتسجيل شهادات ميلاد أطفال باسمه من أحد الموظفين بالسفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما نفاه للموظف على الفور.

وكشف عز في أقواله إنه كان قد تلقى اتصالا هاتفيا من والدة زينة تطالبه بأن يسمح لابنتها بالعودة إلى القاهرة بالطفلين، وهو ما نفاه عز لها، مؤكدا لها أنه لا علاقة له بتوأم زينة ولا يعرف شيئا عن هذا الأمر.

كما أكد أن والدة زينة حاولت اقناعه بأن نجلتها ستغير تسجيل الطفلين باسم أي أب آخر فور عودتها إلى القاهرة، حسب ما ورد في صحيفة "المصري اليوم".

وقال نبيل محمود محامي أحمد عز: "لو كانت أقوال زينة صحيحة فلماذا لم تتوجه بدعوى إلى محكمة الأسرة لاثبات نسب التوأم وإجراء تحليل (الدي إن إيه)، لكنها على النقيض، فضلت تحرير محضر لتجبر عز على الزواج منها".

هذا بالإضافة إلى تأكيده أن جميع الأوراق التي تقدمت بها زينة إلى السفارة مزورة وأيضا شهادات الميلاد ووثائق السفر.

وفسر نبيل محامي أن زينة استغلت القانون الأمريكي الذي يسمع بتسجيل الأطفال دون الرجوع للوالد أو التأكد من صحة المعلومات التي تدليها والدة الأطفال، حسب ما ورد في صحيفة "الشروق".

زينة اعترفت بعدم امتلاكها أية أوراق رسمية تثبت زواجها من عز، وكشفت عن أن زواجها من عز كان "شفهيا". (التفاصيل).