وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 22 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
شيرين تظهر دعمها لربيع لتجبر الحلاني على اختياره

بعد الدعم الكبير الذي أظهرته شيرين للمتسابق ربيع جابر من أجل إقناع عاصي الحلاني باختياره، ذهبت مجهودات شيرين هباء بعدما اختار الحلاني غازي الأمير على حسابه.

وبدا الانسجام بين شيرين وربيع واضحا خلال أدائه لأغنية " Just The Way You Are " التي أهداها إلى شيرين، بعدما قرر الذهاب إليها في آخر مقطع من الأغنية لتقبيل يدها.

ومع لفتتة الرومانسية هذه، قررت شيرين على الفور منحة وردة تعبيرا منها عن ايمانها بموهبته، خاصة أنها سبق أن قالت عنها أنها تؤمن بأنه سيكون مطرب مهم وتتمنى أن تكون بدايته من خلال "The Voice".

ولم تكتف شيرين بمنح ربيع للوردة فقط، بل دعمته بكل قوتها عندما اشتدت حيرة عاصي الحلاني في الاختيار بينه وبين غازي الأمير ونادية خالص، وذلك بعدما اختار الجمهور هالة القصير في نتيجة التصويت.

وبسؤال مقدمة البرنامج إيميه صياح لشيرين عن الموهبة التي كانت لتختارها لو كانت مكان الحلاني، ردت شيرين بشكل عملي باعتلائها المسرح بجانب ربيع الذي ظلت بجانبه حتى تجبر الحلاني على اختياره.

وبدا على الحلاني التردد الشديد في الاختيار بينهم، حيث قال: "اليوم تأكدت أن فريقي أقوى فريق .. لقد أعطيت الفرصة لربيع ونادية بخطفهما، وربيع لديه كاريزما وغازي أيضا له كاريزما، ونادية فنانة كبيرة".

وفي النهاية قرر الحلاني اختيار غازي الأمير على حساب ربيع جابر ونادية خالص، واضطر أن يصعد على المسرح بمصاحبة الرباعي من أجل مواساتهما نظرا لموهبتهما التي شهد بها الجميع، كما حرص على مصالحة شيرين على عدم اختياره لربيع.