وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 22 فبراير، 2014 | آخر تحديث: السبت، 22 فبراير، 2014
بينك في حفل الجرامي عام 2014

بعد تألقها بحركاتها البهلوانية في حفل الجرامي الـ 56 الذي أقيم يوم 26 يناير الماضي، قرر القائمون على حفل الأوسكار الاستعانة بالمطربة بينك للانضمام إلى قائمة النجوم الذين سيحيون الأوسكار في دورته الـ 86.

ولم يوضح البيان الذي أصدره منتجو الحفل، الذي سيقام 2 مارس المقبل، ما الذي ستقدمه بينك في الحفل بالتحديد، كما لم يؤكدوا ما إذا كانت ستغني أم لا، حيث أكتفوا فقط بالتأكيد على أنها ستظهر في "اللحظة الأكثر انتظارا في الحفل".

وقال منتجا الحفل نيل ميرون وكريج زادان في بيان صحفي أصدرته أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة: "نحن متحمسون للغاية للترحيب ببينك على خشبة مسرح الأوسكار للمرة الأولى".

بينك تؤدي حركاتها البهلوانية في حفل الجرامي الـ 56


وأضافا: "إنها واحدة من أعظم الأصوات في موسيقى "البوب" وواحدة من أفضل المؤدين على المسرح في جيلها، ونحن متحمسون للانضمامها إلينا في أكثر لحظات الحفل انتظارا".

ومن المتوقع أن تكون أكثر اللحظات انتظارها هي أداء بينك لاستعراضاتها البهلوانية التي اشتهرت بها في حفل الجرامي عامي 2010 و2014، وحفل الـ " VMA " عام 2009.

ومن المعروف أن بينك ليست بعيدة عن الفن السابع، حيث دخلت عالم التمثيل من خلال مشاركتها في فيلم " Thanks for Sharing " مع مارك روفلو وجونيث بالترو، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي عن محاولة ثلاثة شخصيات للعلاج من إدمانهم للجنس.