FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أغسطس، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 أغسطس، 2006

أبدى جايمس روبنسون رئيس مجلس إدارة شركة "مورجان كريك بورداكشن" للإنتاج استياءه الشديد من الادعاءات الباطلة للممثلة الشابة لينزي لوهان بطلة فيلمه الجديد "قانون جورجيا" georgia law ، مؤكدا أنها السبب الرئيسي وراء تأخر تصوير الفيلم أكثر من مرة!

ونقلت جريدة كانال ستار الفرنسية عبر موقعها الرسمي تصريحات روبنسون والتي أعرب فيها عن ضيقه بتصرفات الممثلة الشابة بعد أن تسببت مؤخراً في تعطيل يوم تصوير باعتذارها بحجة أنها مصابة بالإرهاق!

وقال المنتج الشهير في تصريح خاص للجريدة : "هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها لينزي في تأجيل التصوير ، وكل ذلك بسبب أصدقائها الذين يشجعوها على ابتداع الحجج الباطلة لقضاء وقت أطول معهم ، لكن هذا الأمر لن يمر بالسهولة التي تتخيلها ، فأنا سأستغل كل حقوقي لتطبيق العقوبات اللازمة عليها".

وكانت الممثلة الشابة قد أودعت المستشفى مؤخراً بعد انهيارها في موقع التصوير بعدما أصيبت بالجفاف وضربة شمس خلال تصوير الفيلم للارتفاع الشديد في درجة الحرارة ، لتعود وتعتذر بعدها بأيام عن حضور التصوير بحجة أنها مصابة بإرهاق شديد وهو ما دفع روبنسون لإرسال خطاباً وبخها فيه وقال : "كلنا نعلم أن أسلوب حياتك الصاخب وسهرك الدائمين هما السبب الحقيقي وراء أصابتك في النهاية بما تطلقين عليه اسم الإرهاق" ، كما وصفها بأنها "غير مسئولة وتتعامل بطريقة غير عملية على الإطلاق".

في حين تولت دينا لوهان والدة الممثلة الشابة مهمة الدفاع عن ابنتها التي تبلغ من العمر 19 عاماً وقالت في تصريحات لمجلة "بيبول" : "أنا لا أعرف لماذا يتعامل روبنسون معنا بهذه الصورة الغريبة؟ لماذا لا يصدق أن ابنتي كانت ترقد بالفعل في المستشفى مصابة بالجفاف الشديد من جراء الارتفاع الشديد في درجة الحرارة والتي وصلت يومها إلى 40 درجة مئوية؟ بالتأكيد شعر هو أيضاً بهذه الحرارة الحارقة في لوس أنجلوس".

وأضافت : "درجة الحرارة في موقع التصوير كانت شديدة الارتفاع ، وكانت لينزي تطالبهم ببعض الماء لأنها كانت ترتدي ملابس شتوية ثقيلة ، لكنهم لم يهتموا وكل ما كانوا يسعوا إليه هو الانتهاء من التصوير!"

وتابعت لوهان الأم : "طفلة مثل هذا لايمكنها أن تتحمل مثل هذا المجهود ، فابنتي طفلة رائعة لكن ببساطة هذا المجهود أكثر من اللازم".

كما وصفت دينا رسالة روبنسون التي وجهها لابنتها أنها "تخطي بالغ للحدود".