وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
أحمد عز في لقطة من "الإكسلانس "

إنتهت أسرة مسلسل "الإكسلانس " من تصوير المشاهد الداخلية بديكور النيابة بـ " ستوديو مصر "، ليبدأوا التحضيرات حاليا لتصوير المشاهد الخارجية بشوارع القاهرة ومدينة 6 أكتوبر.

وتم بناء ديكور كامل لمجمع النيابات بسبب كثرة مشاهد بطل المسلسل أحمد عز به، والذي يجسد شخصية رجل أعمال يتم اتهامه في قضية فساد يتورط بها عن طريق رياض عدوه اللدود.

وشارك في تصوير المشاهد بديكور مجمع المحاكم الفنان محمد البزاوي الذى يجسد شخصيه وكيل النائب العام، وصلاح عبدالله الذى يجسد شخصيه محامى رجل الأعمال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق حول الملياردير سيف الدسوقى أو "الإكسلانس" الذي يجد نفسه مطاردا بعد أن أصبح عدوه رياض وزيرا في تعديل وزاري جديد، ليستغل رياض سلطاته في القضاء على إمبراطورية "الإكسلانس" بتلفيق العديد من التهم له.

ويستأنف مخرج العمل وائل عبدالله السبت المقبل تصوير بعض المشاهد الخارجية شوارع القاهرة ومدينة 6 أكتوبر، حتى ينتهي مهندس الديكور باسل حسام من بناء الديكور الجديد في استوديو مصر.

"الإكسلانس" يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز، اللبنانية نور وصلاح عبد الله وأحمد رزق ومنة فضالى وأحمد حلاوة وميريهان حسين ورانيا ملاح، والمسلسل من إنتاج شركة أوسكار للتسجيلات الفنية للمنتج لؤي عبدالله، وإخراج وائل عبد الله، ومن تأليف أيمن سلامة.

شاهد الإعلان الأول لمسلسل "الإكسلانس"