وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 20 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
شارون ستون مبهرة على غلاف مجلة "Shape" رغم أنها في الـ 55 من عمرها

رغم سنواتها الـ 55، إلا أن ممثلة الإغراء شارون ستون ظهرت يافعة على عدد غلاف مجلة "Shape"، وذلك خلال حوارها مع المجلة الذي كشفت خلاله عن أسرار حفاظها على جمالها في هذا السن.

ولم تخف شارون ستون حزنها بسبب تقدمها في السن لدرجة أنها كانت تبكي عندما ترى وجهها في المرآة، حيث قالت: "لم يكن الأمر سهلا، فعندما وصلت لسن الـ 40 كنت أدخل دورة المياه ومعي زجاجة نبيذ وأغلق الباب، ثم قول لنفسي: لن أخرج قبل أن أتقبل بشكل كامل الشكل الذي أبدو عليه الآن".

وتابعت ستون الخوض في تفاصيل رحلتها مع تقبل مظهرها، قائلة: "كنت أتفحص وجهي أمام مرآة مكبرة، وعندما أنظر إلى جسدي في المرآة، أبكي ثم أبكي وأظل أبكي".

وعن لحظة تقبلها لسنها، فسرت ستون: "عندها قلت لنفسي، الآن ستتقدمين في العمر، فكيف تريدين فعل ذلك"؟

وكشفت سارون ستون للمجلة عن أسرار حفاظها على جمالها بعد تقبلها حقيقة تقدمها في العمر: "قررت أنني أريد أن أتقدم في العمر كراقصة، أريد أن أحافظ على جسدي على هذا النحو، فأنا أحب الرقص وتمارين الاستطالة. وأذهب إلى صالة التمارين الرياضية".

وتابعت: "كل مرة أقوم بها بالتمارين، أختار أداء تمرينا مختلفا وفقا للمنطقة التي أريد إنعاشها".

أما عن نظام الحمية الغذائية الذي تتبعه، فقالت شارون: "أحب شرائح اللحم البقري، خاصة وأنني لدي نسبة كلسترول منخفضة في الدم وضغط دم منخفض".

وأضافت: "وأحب أيضا أكل الأسماك والجبن، أحب الطعام النظيف سهل التحضير".

وكشفت ستون عن توقفها عن شرب الخمر للحفاظ على نضارتها في سنها، قائلة: "كنت أحب النبيذ، لكني لا أشره الآن على الإطلاق. أعتقد أنه في سن معين من الأفضل للمرأة عدم شرب الخمر لأنه يجعل الوجه منتفخا".

وفي النهاية أكدت ستون على تقبلها لسنها الآن، قائلة: "فكرة أن الشباب هو الشيء الوحيد الجذاب ليست حقيقية، فلا أريد أن أكون جميلة لا تكبر، لأريد أن أكون في أفضل حالاتي في سني".

ABC Entertainment News|ABC Business News