خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
مايلي سايرس مع عضو فريقها المرتدي لقناع كلينتون

ليس غريبا على النجمة مايلي سايرس أن تقوم بكل ما هو جريء في العلن، وكان آخر أفعالها هو سخريتها من الفضيحة الجنسية للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي في التسعينات بطريقة صادمة على المسرح.

فخلال أدائها في العرض الأول لجولتها الغنائية Bangerz الجمعة 14 فبراير الجاري في كندا، صدمت "سايرس" الجمهور بتمثيلها بأنها تمارس الجنس الشفوي مع أحد أفراد فريقها وهو مرتدي لقناع الرئيس الأمريكي.

وكانت مايلي سايرس دافعت عن المضمون الجريء لعروضها قبل انطلاق جولتها الغنائية، بالتأكيد على أنها مهمة للمشاهدين الصغار سنا، موضحة بأنها تعلمهم مفهوم الفن الحقيقي.

وأضافت: "سيتاح لهؤلاء المشاهدين الصغار بأن يتعرضوا لفن لا يعلم عنه أغلب الناس، ذلك النوع من الفن الذي هو غير مقبول من الأغلبية". وتعني "سايرس" بتصريحها الثقافة الجنسية.

وكانت مايلي الشهيرة في الماضي بمسلسل المراهقين "هانا مونتانا" مرتدية خلال سخريتها من فضيحة بيل كلينتون الجنسية لزي مكشوف من ألوان العلم الأمريكي الأرزق والأبيض والأحمر، وحذاء رقبة وقبعة كالتي يرتديها رعاة البقر.

ولم تكن هذه هي اللقطة الغريبة الوحيدة من الحفل الأول لجولة مايلي سايرس الجديدة Bangerz؛ حيث قامت بالعديد من الحركات المثيرة للجدل. (تعرف عليها هنا)