خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
زينة

نفت الفنانة زينة ما تردد مؤخرا حول تغيبها عن جلسة الاستماع لأقوالها في بلاغها ضد أحمد عز، مؤكدة أن الجلسة تم تأجيلها إلى السبت المقبل بعد مطالبة محاميها بالتأجيل نظرا لانشغالها بقضية أخرى في لبنان.

وتنتظر زينة يوم السبت 23 فبراير بفارغ الصبر، للإدلاء بأقوالها في اتهامها لأحمد عز بعدم اعترافه بزواجهما وبأبوته لنجليها، وذلك بعد تأجيل جلسة الاستماع التي كان من المفترض عقدها السبت الماضي.

وعلم FilFan.com أن سبب تأجيل جلسة الاستماع يعود إلى عاصم قنديل، محامي زينة، الذي تقدم بطلب تأجيل الجلسة إلى السبت المقبل بسبب ارتباطه بقضية أخرى في لبنان، على أن يباشر قضية موكلته فور عودته خلال أيام.

زينة التزمت الصمت طوال كل هذه الفترة منذ بداية الأزمة، كما أنها رفضت إجراء أي مقابلات تليفزيونية رغم الإغراءات المالية.

ومن المعروف أن أحمد عز صرح مؤخرا بأنه واثق من ظهور الحق، مشددا في الوقت نفسه على أنه لا يرغب في الحديث عن الأمر لأن رجولته تمنعه من الخوض في الأعراض، تاركا الأمر كله في يد القضاء، وذلك خلال حلقة السبت 15 فبراير الجاري من برنامج "بوضوح" على قناة "الحياة". (شاهد رد فعل عز تجاه القضية)

وتجدر الإشارة إلى أن قضية نسب أحمد عز وزينة تفجرت، بعد أن عادت الممثلة الشابة من الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر يناير الماضي، وبصحبتها توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأكدت في شرطة الجوازات في مطار القاهرة بأنهما أبناء أحمد عز.